موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مصطفى قمر : أحمد زكي فرق معايا ومحمد رمضان يعمل اللي عايزه (حوار)

السلطة يجري حوارا مع الفنان مصطفى قمر
السلطة يجري حوارا مع الفنان مصطفى قمر

يحاول الفنان مصطفى قمر فى الفترة الحالية، العودة للساحة الفنية من جديد، سواء على المستوى الغنائى أو السينمائى، بعد غيابه لفترة طويلة، إذ يستعد لتقديم جزء جديد من فيلمه "حريم كريم" والذى صدر عام ٢٠٠٥، وحقق وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا، أما على مستوى الغناء، فيحضر "قمر" لألبومه الجديد الذى أطلق أول أغنياته "ضحكت ليا"، ويحضر لإطلاق كليب جديد لإحدى أغنياته، من الألبوم.

 

أجرى موقع السلطة حوارا مع الفنان مصطفى قمر للتعرف على أعماله الجديدة.

 

  • كيف جاء الاستعداد لفيلم"حريم كريم" بجزءه الثاني؟

فى الحقيقة سعيد جدا بعودتى للسينما، ونجهز حاليا للجزء الثانى من حريم كريم ونعمل حاليا على الورق، وانتهينا من المعالجة ونعمل على الكتابة والسيناريو؛ لتقديمه للفنانين المشاركين لنعلن بعدها عن الجهة المنتجة وكل التفاصيل.

نتيجة بحث الصور عن مصطفى قمر

  • وهل وافق أبطال الفيلم على المشاركة فى جزئه الثانى بسهولة؟

 

جميعهم أبدوا ترحيبهم بتقديم جزء ثانى، ولكن المشكلة التى واجهتنا وفاة الفنان القدير طلعت زكريا، وأثرت كثيرا على سير العمل، وما زلنا نختار من سيحل مكانه.

 

  • إذا لماذا اخترت العودة بجزء ثانٍ، وليس سيناريو جديدا؟

 

لأن "حريم كريم" فكرته جيدة، وتحتمل أن يكون لها جزء ثانٍ، وأهم ما يميزه إنه الوحيد الذى يعود بعد ١٦ سنة ليحكى كيف آلت الحياة بأبطاله، كما إنه إذا تم تنفيذه بالطريقة التى أتوقعها من الممكن تقديم جزء ثالث منه أيضا.

 

  • هل حقيقى سيشارك ابنك "تيام" معك فى العمل؟

 

سيشارك معى؛ لأنه موهوب ويشق طريقه بنفسه.

صورة ذات صلة

  • ألم تخشَ من الشائعات حول أنك من تساعده؟

 

لا فهو شارك فى العديد من المسلسلات مع نجوم كبار مثل "أهو ده اللى صار" و"أبو البنات" و"طاقة نور"، ويتحرك بخطوات جيدة وحده، وأنا لست فيها، واستطاع تقديم نفسه للجمهور كشاب موهوب بعيدا عنى، لذلك لست خائفا وأنا أقدمه فى "حريم كريم ٢" ثم يعود لمتابعة طريقه وحده، وأنا من عرض عليه الفكرة، وهو رحب بها على الرغم من رفضه فى السابق المشاركة.

نتيجة بحث الصور عن مصطفى قمر

  • لماذا تحرص دائما على التواجد فى الساحة السينمائية؟

 

أنا أحب السينما، وأشعر إنها تنقلنى من الحياة التى أعيشها لحياة ثانية، فأكون شخصية أخرى طوال فترة التصوير، وهذا هو جمال السينما ومتعتها، أنك تعيش حياة أشخاص آخرين تراهم فى الحياة وتأخذ مكانهم فى السينما، وقد كنت محظوظا عندما كانت بدايتى مع نجم كبير مثل أحمد زكى فى فيلم "البطل" فقد تعلمت منه كثيرا ويظل هذا الفيلم من أقرب أعمالى لقلبى.

 

  • من وجهة نظرك ما الذى يميزك عن كل مطربين على الساحة الفنية؟

 

فيديوهات الكليب التى أقدمها، الجميع أكدوا على أنه لا أحد يعرف يصور كليب مثلى، أو يأتى بفكرة مميزة كما أفعل أنا، فهذه منطقة تميزت بها، ومن الممكن أن هذه المنطقة هى التى تعمل لى إضافة حتى اليوم، وهى والسينما من يجعلاننى موجودا ولى جمهورى.

 

  • متى سيصدر الألبوم القادم لك؟

فنحن نعمل حاليا عليه، وهو يحمل نفس اسم الأغنية التى طرحت "ضحكت ليا"، وقررنا طرحه على طريقة الأغانى "السينجل"، ونستعد لتقديم أغنية أخرى فى الشتاء بعنوان "نسيتنى خلاص"، ويليهما كليب مختلف تماما سيكون مفاجأة للجمهور.

 

  • ما رأيك فى أغانى المهرجانات والأزمة التى حدثت مؤخرا مع مؤدييها ونقيب الموسيقيين هانى شاكر؟

 

هانى شاكر يحل مشكلة كبيرة فى زمن صعب، هو رجل محترم جدا، ووجهة نظرى فى هذا الأمر أننا سنحاسب على الكلام الذى يوضع فى الأغانى، يجب أن يمنع الكلام إذا وجد به أى إيحاءات جنسية، أو تطرف دينى، أو ضد المبادئ، ولكن المزيكا لا نستطيع منعها، "واحد عامل مزيكا وحشة مايعملها آخر صوته وحش ما يغنى".

 

  • وما تعليقك على دخول محمد رمضان بالغناء؟

 

"رمضان " يفعل ما يريده، فهو ممثل شاطر، يقدم شكل غناء موجود فى الخارج، بكلام معين، أما كيف يظهر فهذا شئ يعود له الجمهور هو من يحكم.

البنك الأهلي
الفن السلطة مصطفى قمر محمد رمضان احمد زكي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB