موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 03:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سولشاير يلمح لعودة بوجبا لتشكيل اليونايتد: ”إضافة كبيرة”

بوجبا
بوجبا

ألمح النرويجي أولي جونار سولشاير ، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى إمكانية عودة نجمه الفرنسي بول بوجب ا، لاعب وسط الفريق، إلى التشكيل الأساسي للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

 

ويغيب بوجبا عن مباريات مانشستر يونايتد منذ شهر سبتمبر الماضي، بسبب إصابته في الكاحل، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام أرسنال ، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نيوكاسل: "لا نعلم، ولكننا سنرى كيف سيكون رد فعل بوجبا بعد مباراة واتفورد، وكيف حاله الآن".

 

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة قاسية ومفاجئة أمام واتفورد بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ18 من البريميرليج.

 

وأضاف سولشاير: "لقد أدى بشكل جيد للغاية عندما شارك في المباراة كبديل".

 

وأتم: "هذا يُشكّل إضافة كبيرة، وربما ندفع به ضمن التشكيل الأساسي في المباراة المقبلة، كل شىء وارد. ولكن من الجيد عودته لنا من جديد".

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، بعد غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

 

جدير بالذكر أن مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي، ستُقام منافساتها تزامنًا مع الاحتفال بفتح صناديق هدايا الكريسماس "بوكسينج داي".

 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة.

 

وعلى الصعيد الأوروبي، سيواجه مانشستر يونايتد نظيره كلوب بروج البلجيكي، يوم 20 فبراير المقبل، في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

البنك الأهلي
بوجبا سولشاير مانشستر يونايتد أرسنال
tech tech tech tech
CIB
CIB