موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 01:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يحسم موقفه من رحيل بوجبا

بوجبا
بوجبا

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا ، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه خلال الفترة المقبلة.

 

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل؛ بسبب عدم رغبته في الاستمرار، بجانب اهتمام مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، في التعاقد معه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد ترفض فكرة رحيل بوجبا عن صفوف الفريق.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر أغلقت الباب في وجه الأندية الراغبة في الحصول على خدمات بوجبا، على رأسهم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

 

ويغيب بوجبا عن مباريات مانشستر يونايتد منذ فترة طويلة، وتحديدًا يوم 3 أكتوبر الماضي، حيث كانت آخر مباراة له أمام أرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

يذكر أن بعض التقارير قد أشارت إلى أن بوجبا يدّعي الإصابة، ليغيب عن مباريات المان يونايتد، من أجل الضغط على الإدارة والسماح له بالرحيل عن ملعب "أولد ترافورد".

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره كولشيستر على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وتأهل مانشستر يونايتد للدور ربع النهائي بكأس الرابطة بعد فوزه على تشيلسي بنتيجة 2–1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16، فيما تغلّب كولشيستر –أحد أندية دوري الدرجة الرابعة- على كرولي تاون بنتيجة 3–1.

البنك الأهلي
بوجبا مانشستر يونايتد الأندية الأوروبية ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB