موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يتفوق على مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند في التصنيف العالمي

الأهلي
الأهلي

تراجع الأهلي 6 مراكز في التصنيف العالمي الصادر اليوم من موقع "clubworldranking" العالمي، حيث حل في المركز الـ 48 عالميًا بدلاً من المركز الـ 42 الذي احتله في تصنيف الأسبوع الماضي.

واحتفظ بيراميدز بالمركز الثاني في قائمة الفرق المصرية والمركز الـ 104 عالميا في التصنيف الصادر اليوم من موقع "clubworldranking" العالمى، بينما ارتقى الزمالك "3 مراكز" ليحتل المركز الـ 147 عالمياً بينما يحتل المركز الثالث على صعيد الأندية المصرية.

وتفوق الأهلى على العديد من الاندية العالمية في التصنيف مثل مانشستر يونايتد الانجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني وليون الفرنسي، وأولمبياكوس اليوناني.

في السياق ذاته، حافظ ناديا برشلونة الإسباني وليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح على المركزين الأول والثاني بالتصنيف فيما صعد فالنسيا الاسباني للمركز الرابع بدلاً من ريفربليت الأرجنتيني الذي تراجع للمركز الرابع، بينما صعد ريال مدريد الاسباني للمركز الخامس بدلاً من السادس.

وتفوق ريال مدريد في التصنيف على مانشستر سيتي وفلامنجو البرازيلي وبوكا جونيورز الارجنتيني، وبالميراس البرازيلي وتشيلسي الانجليزي على الترتيب.

البنك الأهلي
الأهلي ليفربول مانشستر يونايتد بروسيا دورتموند الزمالك تصنيف أندية العالم
tech tech tech tech
CIB
CIB