موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صحفية إسبانية: فالفيردي يعطل صفقة انتقال بوجبا لـ ريال مدريد

بوجبا
بوجبا

كشفت تقارير صحفية عن تعطل صفقة انتقال الفرنسي بول بوجبا ، لاعب فريق مانشستر يونايتد لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

 

وغاب بوجبا عن المشاركة رفقة الشياطين الحمر خلال الأشهر الماضية بداعي الإصابة.

 

إدارة نادي مانشستر يونايتد رفضت كل المحاولات من قبل اللاعب الفرنسي للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ ولكن اللاعب مازال يبحث عن طريق للخروج من أولد ترافورد وهو مادفع وكيل أعماله مينو رايولا للاتصال بإدارة نادي ريال مدريد للبحث عن رد إيجابي حول الصفقة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية؛ فإن إدارة نادي ريال مدريد أخبرت رايولا بأنها لاتفكر في التعاقد مع بوجبا في الوقت الحالي وهو مانقله لموكله.

 

 

ولاتفكر إدارة ريال مدريد في إبرام أي تعاقدات كبيرة في الوقت الحالي بعد إنفاقها 200 مليون يورو في الانتقالات الصيفية الماضية.

 

 

ومازال زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع بوجبا؛ إلا أن الأداء المميز الذي يقدمه فردريكو فالفيردي، لاعب وسط الفريق في الفترة الأخيرة يقلل من فرص استقدام اللاعب الفرنسي إلى سانتياجو برنابيو في الفترة المقبلة.

 

 

وتدرك إدارة مانشستر يونايتد أنها في وضع متأزم مع تبقي 18 شهرًا في عقد بوجبا ويعلمون جيدًا أن عليهم بيع اللاعب؛ وعلى الرغم من هذا الوضع إلا أن إدارة الشياطين الحمر ستطلب 100 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات بوجبا في الانتقالات الشتوية المقبلة.

البنك الأهلي
بوجبا مانشستر يونايتد ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB