موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انتظارًا لتحديد مهامه.. أسامة هيكل في مكتبه بالإنتاج الإعلامي

 أسامة هيكل
أسامة هيكل

استقرّ أسامة هيكل ، وزير الدولة للإعلام ، في مكتبه بـ مدينة الإنتاج الإعلامي حتى الآن، في انتظار تكليف المهندس مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء بمهام وظيفته وصلاحياته وتحديد مكان مكتبه الرسمي.

وتقدم كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وحسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة لهيكل بمناسبة توليه المنصب الجديد.

وقالت الهيئة الوطنية للصحافة، إن هيكل ابن الإعلام والصحافة، وسيسهم بجهد خلاّق في نهضة الإعلام المصري، والوصول إلى الأهداف التي تحقق الرسالة الإعلامية.

وبادر كرم جبر بالاتصال بهيكل وتهنئته متمنيًا له التوفيق، وموجّهًا له الدعوة لزيارة الهيئة والالتقاء بأعضائها في مرحلة جديدة تتطلب التعاون والتناغم وتضافر الجهود، ومواجهة الحملات الإعلامية الشرسة الموجهة ضد البلاد.

وتمنى حسين زين التوفيق والنجاح لهيكل في مهامه بما يحقق أهداف الإعلام المصري الأساسية للرسالة الإعلامية وتدعيمه بكافة الإمكانيات التي تمكّنه من مجابهة الإعلام الخارجي والقنوات الإعلامية المأجورة والموجهة، مؤكدا التنسيق والتواصل المستمر لتعزيز وتفعيل آليات العمل الإعلامي بالهيئة الوطنية للإعلام.

فيما طالب رئيس المجلس الأعلى للإعلام بتوضيح صلاحيات هيكل، ودوره، متمنيًا التنسيق مع المجلس الأعلى والهيئات، لصالح منظومة الإعلام في مصر، متقدما التهنئة له على اختياره في هذا المنصب.

البنك الأهلي
أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام مدينة الإنتاج الإعلامي مدبولي رئيس الوزراء

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB