موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 12:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

هيام بدعوى خلع: ”هزاره غشيم وبيرشني بالبيرسول”

أرشيفية
أرشيفية

"هزاره غشيم مرة وقعني من على السلم كسرلي ساعدي الأيمن ومرة رشني بالبيرسول وكادت روحي تختنق أمامه دون أن يحاول أنقاذي" هكذا روت "هيام.ح" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها أسباب لجؤها لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضد زوجها عقب عامين من زفافهما.

قالت "هيام": "تعرفت على زوجي باحدى الصالونات العائلية وتقدم لخطبتي خلالها ووافق والدي وسط فرحة الأهل والأصدقاء، وعقب عام من الخطبة تمت مراسم زفافنا ظهر خلال هذه الفترة بالأنسان الخلوق المهذب العطوف".

شعرت الزوجة المكلومة ذات الوجه البائس الشاحب بان الحياة قد أنارت شمسها لها لكي تحيا بسعاده وحب وتستطع أنشاء أسرة صغيرة مثالية ولكنها صدمت بالواقع .

ففاجئها زوجي منذ أول يوم لزفافهما بدخوله عليها وهو يرتدي ماسك عفريت ليشعرها بالخضة والخوف وكادت أن يقف قلبها خوفا ليتدخل أشقائه باللحظة المناسبة وأخبارها بأنه يمزح معها .

لم يمر خمسة أشهر على هذه الواقعه وقام زوجها بدفعها من أعلى السلم أثناء غلقها باب الشقة لتقع على السلم مسببا لها كسر بساعدها الأيمن ونشبت بين ذويها وبينه مشادات كلامية بسبب ذلك كادت أن تؤدي لأنفصالهما ولكنه أكد أنه يمزح معها ولم يقصد أيذائها.

ففوجئت ذات يوم بايقاظها برش المبيدالحشري "بيرسول" بوجهها وصوت ضحكاته تتعالى وكادت أن تختنق أمامه لولا تدخل الجيران على صوت صراخها .

فقررت حينها الأنفصال عنه ولكنه رفض فاضطرت للجؤ لساحة محكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده.

البنك الأهلي
قضية خلع دعوى خلع محكمة الأسرة
tech tech tech tech
CIB
CIB