موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انتصار السيسي: كلمات ”زين” ملهمة لنا جميعا

انتصار السيسي
انتصار السيسي

صرحت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة انتصار السيسي ، بأن كلمات الطفل زين خلال حفل الافتتاح كانت ملهمة لنا جميعا، فقد أبهرنا بقدرته على إعطائنا الأمل والقوة في أصعب اللحظات.

وقالت السيسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بالتأكيد وراء هذه القوة والطاقة أم قدمت كل الحب والدعم لصغيرها خلال رحلته الصعبة في قهر المرض ليكون رمزا وقدوة لملايين الأطفال حول العالم ممن يعيشون تجربة المرض الأليمة، ولذلك أحببت أن أحيي تلك الأم العظيمة وأعبر لها بشكل مباشر عن تقديري كأم لما عانته خلال السنوات الماضية عبر تلك المرحلة الصعبة.

يذكر أن الطفل زين تامر يوسف عمره حوالى 12سنة، أصيب بمرض السرطان وهو في السادسة من عمره وتحديدا في فبراير عام 2013، تم تشخيصه بأنه مصاب بسرطان الخلايا الجذعية في المرحلة الرابعة والذي يعد نادرا ويصيب منطقة الصدر والبطن والعظام ونخاع العظم، ولكنه يختفي في الخلايا العصبية وتعافى منه للمرة الرابعة.
 

وبدأ رحلة علاج صعبة للغاية بالكيميائي ثم وعمليات جراحية ثم علاج بالإشعاع، وحرص على استكمال تعليمه والذهاب للمدرسة بشكل طبيبعي، بل ويمارس أيضا رياضة التايكوندو ويحمل الحزام الأسود، استمر زين لمدة أكثر ثلاث سنوات في رعاية طبية لتجاوز المحنة التي عاشها.

البنك الأهلي
انتصار السيسي الطفل زين منتدى شباب العالم
tech tech tech tech
CIB
CIB