موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين منتدى أسوان للسلام (صور)

تأمين فعاليات منتدي أسوان للسلام بأسوان
تأمين فعاليات منتدي أسوان للسلام بأسوان

قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بجولة ميدانية بنطاق مدينة أسوان إطلع خلالها على إستعدادات أجهزة وزارة الداخلية لتأمين فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامتين المنعقد بمدينة أسوان خلال الفترة من 11 إلى 12 الجارى .. حيث تفقد خلالها عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة.

 

ووجه الوزير خلال الجولة بإتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة خلال فعاليات المنتدى ، وإتخاذ أقصى درجات الإستعداد ، وتفعيل إجراءات تفتيشية دقيقة للمترددين على محافظة أسوان بوجه عام بما يحقق أداء المهام الأمنية بكل حزم وحسم .

 

وأشاد السيد وزير الداخلية خلال جولته بالإنضباط فى الأداء ، والروح المعنوية المرتفعة لدى القوات ، وما تلاحظ من التنسيق الفعال والتعامل والتكاتف بين جناحى الأمن من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل فى تحقيق الهدف الواحد والمشترك .. وقد أكد الوزير أن ما لمسه خلال جولته الميدانية من يقظه وإلتزام وجاهزية وإنضباط ، يُبرهن على أن رجال الشرطة لا يألون جهداً فى تحمل مسئولياتهم الوطنية ، إنطلاقاً من حرصهم على ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار وإبراز الوجه الحضارى المتميز لمصر بإعتبارها واحة للأمن والأمان.

 

القاهرة- ديسمبر 2019 : أختتم مؤتمر اتحاد المسوقين The Marketers League في نسخته الخامسة ، والذي يعتبر أكبر كيان للمسوقين في المنطقة فعالياته هذا الأسبوع بنجاح منقطع النظير، ويعد المؤتمر الذي يعقد للعام الخامس علي التوالي قبلة المسوقين والبوصلة التي ترصد وتحدد الاتجاهات التسويقية عام بعد عام بحضور ومشاركة فعالة، وذلك من خلال البرنامج الفريد من نوعة والذي أرساه المؤتمر لأول مرة منذ خمس سنوات، وهو اختيار مجموعة من أبرز الأكاديميين والممارسين لمجال التسويق في مصر والمنطقة، ومن باقي أنحاء العالم، ليناقشوا أهم محاور التسويق، والجديد في مجال التسويق الاستراتيجي، الإعلان، التسويق الإلكتروني والتحول الرقمي في اهم القطاعات المؤثرة في الأسواق المصرية والعالمية، وذلك في حضور المئات من المسوقين من مختلف أنحاء العالم، من كبريات الشركات المصرية والعالمية.

البنك الأهلي
محمود توفيق الداخلية مدينة أسوان منتدى أسوان للسلام والتنمية الأكمنة الثابتة التدخل السريع

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB