موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فايزة بدعوى خلع : ”بيغير عليا من ابني وبيضربه”

دعوى خلع
دعوى خلع

"الشيء إذا زاد عن حده أصبح فاسدا".. بهذه الكلمات عبرت "فايزة. ف" ربة منزل، عن أسباب لجؤها لـ محكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضد زوجها "محمد. ج" موظف بالشهر العقاري .

 

وقالت فايزة : "تزوجته عقب قصة حب دامت لاكثر من عامين وتقدم لخطبتي والفرحة تكاد تخطف قلبي حينها أثناء مقابلته والدي وخلال فترة وجيزة تمت مراسم زفافنا وكان احتفالا أسطوريا".

 

وأضاف: "أثمر زواجنا عن رزقنا الله بطفلنا "أيمن" يبلغ من العمر خمسة أعوام، فوجئت بزوجي يمنع طفلي من تقبيلي أو أحتضاني أو النوم برفقتي ، وعندما يبكي الطفل وألبي طلبه باحتضانه أثناء وجود زوجي يثور غاضبا ويتعدى على الطفل بالضرب المبرح".

 

تدخل الأهل لمعاتبته وحثه على إظهار غريزة الأبوة ، ولكنه يرد قائلا: "مراتي وبغير عليها حتى من ابني، هجيبله مربية لكن ميخدش مراتي مني"، تطور الأمر حينما عاد زوجي من العمل فجأة ووجدني نائمه برفقة طفلنا داخل الغرفة فما كان منه الا أن أيقظ الطفل عن طريق كي يده اليمنى .

 

نشبت بيني وبينه مشادات طالبته بالانفصال حينها، وتركت المنزل وذهبت لوالدي برفقة طفلي، وعندما رفض زوجي وماطلني في تنفيذ طلبي لجأت لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده .

البنك الأهلي
محكمة الأسرة ربة منزل دعوى خلع فايزة تخلع زوجها أخبار الحوادث

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB