موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس النيابة الإدارية يستقبل وزير المالية لهذا السبب

وزير المالية
وزير المالية

استقبل المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابةالإدارية ، بمقر رئاسة النيابة الإدارية، الدكتور محمد معيط وزير المالية.وصرّح المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم النيابة في بيان اليوم الأحد، بأن اللقاء تطرق للدور بالغ الأهمية الذي تقوم به النيابةالإدارية في المحافظة على المال العام ومكافحة الفساد داخل الجهاز الإداري للدولة.

 

وأثنى المستشار عصام المنشاوي على الجهود الحثيثةلوزارة المالية في تطبيق السياسات العامة للدولة وتوجهات الحكومة الرشيدة في الإصلاحالاقتصادي.

تأجيل طعون رئيس نادى الزمالك على قرارات اللجنة الأولمبية ل ٢٢ ديسمبر

 

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ، اليوم ،تأجيل الطعون المحاله من المحكمة الإدارية العليا ، والمقامه من رئيس نادى الزمالك على قرارات اللجنة الأولمبية والمتضمنه فرض عقوبات عليه وأعتماد الجمعية العمومية لجلسة ٢٢ ديسمبر المقبل

 

 

 

وأصدرت المحكمة الإدارية العليا، أحكامًا قضت فيها بقبول الطعون المقامة من رئيس نادي الزمالك بشأن بطلان العقوبات التي وقعتها عليه اللجنة الأوليمبية، وباختصاص محكمة القضاء الإداري بنظر الدعاوى المقامة بشأن إلغاء هذه العقوبات.

 

وأمرت المحكمة، بإعادة الطعون في الدعويين إلى محكمة القضاء الإداري للفصل فيهما بهيئة مغايرة وأبقت الفصل في المصروفات، مؤكدة أن اللجنة الأوليمبية لا تمتلك ضمن صلاحياتها توقيع عقوبات الوقف عن مزاولة النشاط الرياضي لمدد محددة على رؤساء الأندية الرياضية.

 

كما قضت المحكمة، بعدم قبول الطعن المقام من رئيس نادي الزمالك بشأن حل اللجنة الأوليمبية.

البنك الأهلي
وزير المالية هيئة النيابةالإدارية المال العام الجهاز الإداري
tech tech tech tech
CIB
CIB