موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 04:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

البرلمان: إدراج مثلث جنوب بورسعيد ضمن مناطق الاستزراع السمكي

 النائب سليمان وهدان
النائب سليمان وهدان

قدم النائب سليمان وهدان ، وكيل مجلس النواب ، الشكر للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بشأن إدراج منطقة المثلث جنوب بورسعيد ضمن مناطق الاستزراع السمكي الخاضع لولاية الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، قائلا: "يجوز فيها إقامة مزارع سمكية على مساحة أكثر من 30 ألف فدان، وذلك بالنيابة عن أهالي منطقة المثلث فهذا القرار يحافظ على أكثر من 16 ألف نسمة في بورسعيد، ويساعد بشكل كبير على زيادة إنتاج المحافظة من الأسماك وهو ما يعود بشكل كبير دعم اﻻنتاج في الاستزراع السمكي بمصر لأنها تعد أكبر منطقة لإنتاج السمك".


وأضاف: "أما ما اثير في القنوات المعادية للوطن فإنه والله لشرف لي أن تحاربني تلك القنوات فهذا يعني انني على الطريق الصحيح كما يعني انني أعمل لصالح الوطن بشكل أزعج أعداءه، فما حدث في منطقة المثلث هو إنجاز كبير تم فيه انتصار القيادة السياسية في مصر وانحيازها لصالح المواطن البورسعيدي".


وتابع: "إن الحرب التي يتعرض لها الشرفاء لن تزيدهم إلا تمسكا بالوطن ومصالحه ولن نخشي في الحق لومة لائم ولن تخمد عزيمتنا كلمات هدامة من مغرض أو حاقد علي وطننا، وسنظل خلف القيادة السياسية نحارب الفساد ونعمل من أجل رفعة الوطن ومن أجل صالح المواطن المصري مهما كلفنا الأمر".


وأكد "وهدان" أن الهدف من هذه الإشاعات الكاذبة هو تثبيط همة الشرفاء الذين يعملون من أجل الوطن والمواطن عمل مجرد عن هدف شخصي أو نفع ذاتي.. قائلًا: "إنني أتقدم بهذا البيان نفيًا لما جاء بتلك الإشاعات مع اعتباره بلاغًا أتقدم به للنائب العام أطالب فيه بتحقيقه لما احتوته تلك الإشاعات من جرائم يعاقب عليها القانون واحتفظ بحقي في الرجوع مدنيًا وجنائيا على كل من تناول هذا الخبر بأي وجه بقصد الإساءة".

البنك الأهلي
النائب سليمان وهدان مجلس النواب السيسي الاستزراع السمكي
tech tech tech tech
CIB
CIB