موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

بارانورمال.. أول برنامج مصري متخصص في علوم ما وراء الطبيعه 

بارانورمال
بارانورمال

يستعد الصحفي والإعلامي فاروق الجمل لإطلاق تجربه إعلامية جديدة، إذ ينطلق نهاية شهر نوفمبر الجاري برنامج " بارانورمال " وهو البرنامج الذي يهتم بالبحث في أحداث و علوم ما وراء الطبيعة و الطاقة و كل الأحداث التاريخية و الكونية التي لم يصل العلم إلى تفسير لها حتى الآن ،البرنامج من إنتاج شركه focus communication ، و سيتم بثه عبر قناة خاصة علي موقع اليوتيوب .
 

و من جانبه قال الجمل إن العالم يتجه بقوه نحو الديجيتال و المنصات الرقمية، و هو ما جعل الشركة المنتجة تتبني مشروعا طموحاً لإطلاق عدد من البرامج و الأفلام الرقمية خلال المرحلة المقبلة .
 

وعن هذه التجربة قال الجمل ، الدخول إلى عالم الديجيتال والفضاء الالكتروني مرعب ، فالمنافسة كبيرة و ليس لها حدود ، كل المنتجات يتم عرضها و المشاهد يختار المحتوي الذي يفضله و يجذبه ، مؤكدا أن النجاح حاليا مربوط بالأفكار الطموحة و المحتوي الإبداعي .
 

و فيما يتعلق بفكرة البرنامج قال: هذه المنطقة تحديدا تستهوى الكثير من الناس منذ فجر التاريخ و لكن الأزمة أن أغلب المحتوي المتاح على الإنترنت يحتوي على الكثير من الخرافات ، لهذا قررنا أن نقدم محتوى مختلف يساعد المشاهد على الفهم و التحليل و الابتعاد عن الخرافات .

البنك الأهلي
بارانورمال يوتيوب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB