موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئيس بايرن ميونخ يعلق على أنباء عودة جوارديولا

جوارديولا
جوارديولا

تحدث هيربيرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، على احتمالية عودة الإسباني بيب جوارديولا ، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي ، لقيادة الفريق البافاري عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، عن احتمالية عودة جوارديولا لتدريب بايرن ميونخ، بعد تراجع نتائج المان سيتي منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

ونشرت صحيفة «بيلد» الألمانية تصريحات هاينر عن إمكانية عودة جوارديولا، قائلًا: "بيب مدرب رائع للغاية، لكنه مرتبط بعقد مع مانشستر سيتي".

 

وتابع: "دعونا ننتظر اجتماع مجلس الإدارة، ولكن بالتأكيد نحن نريد أفضل مدرب لتولي تدريب بايرن".

 

وأبرزت الصحيفة تصريح أولي هانيس، رئيس النادي الألماني السابق، عن الأمر ذاته، قائلًا: "قبل 3 أيام، كان من الممكن أن أجيب على هذا السؤال، لكني لا أشعر الآن بأنني مخوّل للإجابة عليه في وضعي الحالي".

 

وسبق لجوارديولا تدريب بايرن ميونخ خلال الفترة من 2013 حتى 2016، وتوّج معهم بلقب الدوري الألماني 3 مرات متتالية، لكنه فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن هانز فليك يتولى تدريب العملاق البافاري بشكل مؤقت، خلفًا لنظيره الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

يذكر أن هيربيرت هاينر تم انتخابه رئيسًا جديدًا لنادي بايرن ميونخ، مساء أمس الجمعة، خلفًا لـ"أولي هونيس"، الذي انتهت ولايته بصفة رسمية.

البنك الأهلي
جوارديولا بايرن ميونخ الفريق البافاري سيتي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB