موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد .. أهداف ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح ، من الفوز بثلاثية مقبل هدف وحيد على مانشستر سيتي ، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي .

هدف فابينيو

وتقدم البرازيلي فابينيو أولا بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية المباراة، بقذيفة مدوية من قبل منطقة الجزاء، ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 13 برأسية رائعة، بعد عرضية مميزة من روبرتسون.

وفى الدقيقة 26 قام محمد صلاح بمراوغة رائعة على طريقة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان ، مع الثنائي رودري ورحيم سترلينج ، ومررها إلى فيرمينو.

هدف محمد صلاح

وفي الدقيقة 40 تعرض محمد صلاح لإصابة بعد تدخل قوي من فيرناندينيو مدافع السيتي، لكنه لم يغادر ملعب المباراة وأكمل المباراة حتى النهاية

في الشوط الثاني، وتحديدا فى الدقيقة 51 أضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث للريدز برأسية قوية فشل الحارس برافو فى التصدي لها.

هدف ساديو ماني

وجاء الهدف الوحيد للسيتي عبر اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 78 من خلال تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

هدف برناردو سيلفا

وبهذا الفوز يعزز ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن أبرز منافسيه مانشستر سيتي، الذي تراجع للمركز الرابع برصيد 25 نقطة، ويبقى رفاق محمد صلاح الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في البريميرليج في أي مباراة حتى الآن.

ويحتل المركزين الثاني والثالث كل من ليستر سيتي وتشيلسي على الترتيب، برصيد 26 نقطة لكل منهما.

البنك الأهلي
أهداف ليفربول ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي هدف صلاح صلاح اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB