موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر .. مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول ضد مانشستر سيتي
بث مباشر ليفربول ضد مانشستر سيتي

بث مباشر .. مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

يقدم موقع السلطة خدمة البث المباشر لـ مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي ، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنفيلد"، وستكون مواجه ليفربول للمانسيتي من العيار الثقيل، حيث يسعى الأخير للاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ويرغب ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسما رائعا، اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي بجانب وولفرهامبتون على الترتيب.

 

وسبق وأن تذوق "الريدز" مرارة الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي على ملعب "الاتحاد"، لينجح الفريق السماوي في تقليص الفارق إلى 4 نقاط في ذلك الوقت ليواصل السيتي مسيرته نحو حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 45 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في شهر إبريل عام 2017.

 

وتشهد تلك المباراة قمة عربية من نوع خاص بين محمد صلاح هداف ليفربول ونجم منتخب مصر، والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، خلال مواجهة فريقيهما في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد .

 

مشاهدة البث المباشر ..

 

البنك الأهلي
بث مباشر ليفربول ليفربول ضد مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي محمد صلاح رياض محرز
tech tech tech tech
CIB
CIB