موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصادر أمنية تكشف تفاصيل وفاة شرطي سوداني بالقاهرة

تفاصيل وفاة شرطي سوداني بالقاهرة
تفاصيل وفاة شرطي سوداني بالقاهرة

كشفت مصادر أمنية ملابسات وفاة الشرطى السوداني نزار النعيم في ظروف غامضة، أثناء تواجده بالقاهرة عقب وصوله إليها لتلقى العلاج.

كما تضمن الخبر المشار إليه تقديم المذكور استقالته من عمله خلال شهر ديسمبر 2018 لرفضه تنفيذ الأوامر بتفريق المتظاهرين السودانيين، وأن لديه أدلة تُشير إلى فض الاعتصام بالقوة أمام القيادة العامة للقوات المسلحة السودانيه يونيو 2019.

وتبين وصول الضابط المذكور للبلاد بتاريخ 3/11/2019 قادما من السودان عبر منفذ أرقين البرى بغرض العلاج من مرض صدرى رفقة زوجته السودانية، وإقامتهما بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

وأفاد مسئول السفارة السودانية بالبلاد بالآتى:

سابقة تلقى السفارة اتصال هاتفى من زوجة السودانى المذكور بشأن وفاته بتاريخ 5/11/2019 متأثراً بحالته المرضية بالمنزل محل إقامتها حيث إضطلعت السفارة بإرسال مندوب لإنهاء الإجراءات اللازمة وتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة وإستخراج شهادة الوفاة من مكتب صحة بولاق الدكرور، والمثبت بها أن الوفاة نتيجة "إلتهاب رئوى حاد" ثم تم نقل الجثمان إلى مشرحة إحدى المستشفيات بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة لحين إنتهاء إجراءات تسفيره إلى بلده، ولم تضطلع زوجة السودانى المذكور بإتخاذ أية إجراءات قانونية، فى إطار أن الوفاة طبيعية وعدم وجود شبهة جنائية.

واضطلعت السفارة بإرسال برقية بتاريخ 7 نوفمبر الجارى لوزارة الخارجية السودانية لإيضاح حقيقة الموقف وأن الوفاة طبيعية، وإرفاق المستندات الدالة على ذلك، لتفويت الفرصة على أية إساءة للعلاقات بين البلدين.

0d6c1ae9c249139efe21ff456a51deca.jpg
البنك الأهلي
مصادر أمنية تفاصيل وفاة شرطي سوداني وفاة شرطي سوداني أخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB