موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

نرجس تطلب الخلع : ”بيمارس معايا الجنس بوحشية وكسرلي الحوض”

نرجس تطلب الخلع - أرشيفية
نرجس تطلب الخلع - أرشيفية

"تعبت من الإهانة آخر علقة كسرلي الحوض.. بيضربني قبل ممارسة العلاقة الحميمة، عايشة مع ذئب مفترس مش بني آدم".. هكذا صورت " نرجس" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها أسباب لجؤها للقضاء لرفع دعوى خلع ضد زوجها عقب خمسة أشهر فقط من الزواج .

 

تقدمت " نرجس. ع" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها برفع دعوى خلع ضد زوجها طبيب علاج طبيعي بمحكمة الأسرة بالزنانيري، بعد زواج دام خمسة أشهر فقط لشعورها بشذوذها، وعدم إنسانيته في معاشرتها جنسيا.

 

وقالت: "تعرفت عليه أثناء إجرائي جلسة علاج طبيعي بالمستشفى التي يعمل بهاـ ونشأت بيننا علاقة عاطفية تقدم على أثرها لخطبتي، وتم زفافنا سريعا بفترة وجيزة".

 

وأكدت أنه منذ أول ليلة لزفافهما انقض عليها مثل الذئب الذي ينهش فريسته وتسبب في كسر ساعدها الأيسر، ولم يرحم إصابتها، بل ظل يتعدى عليا كل ليلة بالضرب المبرح قبل ممارسة العلاقة الحميمة، مبررا ذلك بأنه لا يستمتع بمعاشرتها إلا عقب تعديه عليها بالضرب لإثارة شهوته".

 

وتابعت: "حاولت أن أصبر وأغير طبعه ولكن بعد مرور خمسة أشهر تأكدت أنه لا جدوى من محاولاتي بل أن استمرار حياتي معه سيؤدي لموتي المحتم، حيث أن آخر علاقة تمت بيننا تسبب في كسر الحوض لدي، فلجئت لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده، وحملت الدعوى رقم 4121 لسنة 2019".

البنك الأهلي
نرجس تطلب الخلع ممارسة الجنس محكمة الأسرة قضاية الخلع أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB