موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

هيثم أحمد زكي.. استكمل ”حليم” بعد وفاة والده ولم ير أمه إلا في طفولته

هيثم أحمد زكي - وأحمد زكي
هيثم أحمد زكي - وأحمد زكي

في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الخميس، توفي الفنان هيثم أحمد زكي، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وعلى الفور نُقل جثمانه إلى مرشحة زينهم.

وبرز اسم الفنان الشاب خلال السنوات الماضية، فأبدع وتألق هيثم زكي، خاصة في مسلسل كلبش والذي قدم خلاله دورًا لم ينسى ودائمًا ما يتذكره المتابعين.

ونستعرض لكم بعض المعلومات عن الفنان هيثم أحمد زكي..

وولد هيثم زكي في 4 إبريل عام 1984 وبدأ حياته الفنية في العام التالي لوفاة والده باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم"، وبعد ذلك حقق نجاحًا كبيرا عندما قدم فيلم "البلياتشو".

انطلق هيثم بعد ذلك مشاركًا في العديد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل "الجماعة"، دوران شبرا، السبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم، وغيرها ليضع له مكانًا بين نجوم جيله.

هيثم يعتبر ثمرة قصة حب عاشها الفنان الراحل أحمد زكي مع زوجته هالة فؤاد فرغم انفصالهما بقيت هي الحب الأول والأخير في حياته طبقا لمصادر كثيرة رغم الأحاديث التي انتشرت عن ارتباطه بفنانات أخريات.

مرحلة الطفولة فقط هي ما جمعت هيثم بوالدته التي توفيت في عمر 35 وترصدها مجموعة من الصور منها هذه الصور التي تناقلتها العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وفقد الفنان هيثم أحمد زكي والدته النجمة هالة فؤاد وعمره لم يكن يتجاوز التاسعة حيث توفيت في عام 1993 بعد صراع مع مرض السرطان تاركة إياه مع والده النجم أحمد زكي الذي رحل عام 2005 بنفس المرض.

البنك الأهلي
هيثم أحمد زكي أحمد زكي وفاة هيثم أحمد زكي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB