موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 09:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بلاغ للنائب العام يطالب بإحالة جمال عيد لمحاكمة جنائية

جمال عيد
جمال عيد

تقدم المحامي باسم بخيت رئيس الحملة المصرية الوطنية لمكافحة الإرهاب، ببلاغ للنائب العام ضد جمال عيد لنشره عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على خلفية ادعائه بسرقة سيارته .

 

وتضمن البلاغ الذي حمل رقم ٤٣٩٨٠ لسنة ٢٠١٩ عرائض النائب العام والمرفق فيه فيديو لجمال عيد تضمن مداخلته الهاتفية لبرنامج بتوقيت مصر والذي يذاع من خلال التلفزيون العربي المعروف عدائه للدولة المصرية بان ادعى على حسابه الشخصي فيس بوك دون أن ينظر إلى أي إجراء قانوني بشأن الواقعة، واكتفي فقط بالتصريح بذلك لوسائل إعلام معادية للدولة المصرية.

 

وأضاف البلاغ في الوقت الذي يقدم فيه رجال الداخلية ارواحهم للدفاع عن الوطن والمواطن ونشر الامن والامان وبدلا من ان يقوم بتقديم الدعم المعنوي لهولاء الابطال الذين يسطرون اروع البطولات في التضحية والفداء ويقدمون التضحيات في سبيل تحقيق الامن بالبلاد.

 

فقد قدم المبلغ ضده باهانة وزارة الداخلية ونشر اخبار كاذبة والتشهير باحد اهم الاجهزة الامنية بالدولة مستخدما عبارات كاذبة يسعي من خلالها للفوضي والبلبلة واثارة وتاليب الراي العام الداخلي ضد مصر وتشويه موسسات الدولة.

 

كما تضمن البلاغ أن المبلغ ضده لم يكف لسانه عن تلك الاكاذيب التي اطلقها ضد الدولة فالقضاء ايضا لم يسلم من لسان تصريحاته المشبوهه والتي اطلقها كذبا في محاولات للتطاول علي القضاء ورجاله بغرض تشويه صورة الدولة في الداخل والخارج وكانه لم يري ان القضاء المصري هو الوحيد علي مستوي العالم الذي يحقق العدل ويحافظ علي الحقوق والحريات

 

وطالب البلاغ باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المبلغ ضده والامر بضبطه واحضاره واحالته الي محاكمة جنائية عاجله مع وضعه علي قوائم الممنوعين من السفر.

البنك الأهلي
النائب العام جمال عيد المحاكمة الحوادث

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB