موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سعاد في محكمة الأسرة: ”عاوزني أقلع الحجاب وألبس مايوه”

أرشيفية
أرشيفية

تقدمت "سعاد. م" ربة منزل بالعقد الثالث من العمر بدعوى خلع بمحكمة الأسرة بالزنانيري ضد زوجها "شعبان.ح"، قائلة للقاضي: "أخلاقه اتغيرت وعاوزني أتنازل عن مبادئي وأنحرف أخلاقيا معاه".

بدأت سعاد الحديث بوجه يملؤه الأسى والحزن والكلام يقف في حلقها قائلة بعد عشرة خمسة أعوام فوجئت به عائدًا من عمله يطالبني بالتغير عن طريق ارتداء المايوه والسباحه معه أمام المارة بالنادي واستبدال الزي الإسلامي بالميني جيب والبنطال.

نشبت بيننا مشادات كثيرة بسبب إصراره على تنفيذ رغبته تطورت لتعديه عليّ بالضرب المبرح وتهديدي بالزواج من أخرى لتلبية رغباته وتركت المنزل على أثرها وذهبت منزل والدي وأستقريت على رفع دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة بالزنانيري حملت الدعوى رقم 3343 لسنة 2019، لإهانة رجولته كما أهان أنوثتي.

كما أوضحت أنها تزوجت منه منذ خمسة أعوام عن طريق جلسة تعارف عائلية، وكان يعمل محاسب بشركة سياحه أنتقل على أثرها للعمل بمدينة شرم الشيخ بعد زواجهما بعامين.

وتأثر بعمله وسط الجنسيات الأخرى ومظاهر العري والأنحراف، وتغيرت بالفعل من مظهري داخل المنزل حتى أواكب تغيير طبيعة عمل زوجي ولكن ما لم أستطع فعله هو مجارته للتغير للعامه والتخلي عن مبادئ الإسلام ورزقنا الله بفتاة سميتها " مكة".

البنك الأهلي
قضية خلع محكمة الأٍسرة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB