موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

النشرة المرورية.. كثافات متحركة في محاور وميادين القاهرة والجيزة

النشرة المرورية-أرشيفية
النشرة المرورية-أرشيفية

تشهد شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، ظهور كثافات مرورية متحركة، وذلك بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور، لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وتباطأت حركة المرور بنفق الأزهر للمتجه إلى ميدان الأوبرا من طريق صلاح سالم الذي شهد أيضا زحاما مروريا بالقرب من الكلية الحربية واتجاه كوبري المطار، وظهرت تكدسات فى الحركة بالاتجاه نحو أماكن القاهرة، قادما من الجيزة، وكذلك بكوبري 15 مايو، أيضا شهد الطريق الدائري من نفق السلام ومؤسسة الزكاة اتجاه المرج شهد كثافات مرورية متحركة.

وظهرت كثافات مرورية بشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية، وشهد محيط ميدان مصطفى محمود زحاما مروريا وشارع السودان ومترو جامعة القاهرة أثناء دخول الطلاب والعاملين بجامعة القاهرة، وكانت حركة السير متوسطة بشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، استكمالا لكوبري عباس ونفق الملك الصالح.

ورصدت المتابعات تباطؤ حركة السير أعلى الطريق الدائري بالمرج، خاصة المنطقة من نفق السلام لمؤسسة الزكاة، كما ظهرت تكدسات مرورية مرتفعة أعلى الدائري من محور عرابي للمحور.

وانتظمت حركة المرور بميدان المحكمة في مصر الجديدة، وشهد شارع أبوبكر وميدان سفير بالنزهة، تكدسات مرورية مرتفعة بسبب كسر ماسورة مياه، كما انتظمت حركة المرور بشارع النزهة والعروبة وكوبري الجلاء والحرية والثورة والميرغني من عند منطقة السبع عمارات.

وظهرت بعض الكثافات المتحركة أعلى طريق السويس من دار المدفعية لأسفل كوبري أبوغزالة، مما أظهرت تأثيرا في الحركة المرورية أعلى الأوتوستراد للقادم من شيراتون أعلى كوبري أبوغزالة.

وتباطأت حركة السير بشارعي الهرم وفيصل خاصة في الاتجاه نحو الجيزة وانتظمت في الاتجاه الآخر، وكانت هناك كثافات متحركة على فترات أعلى كوبري أكتوبر، بينما كانت حركة السير جيدة أعلى كوبري ١٥ مايو ومحور ٢٦ يوليو.

البنك الأهلي
النشرة المرورية مصر المرور السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB