موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

خاص| أول تعليق لـ WE على انقطاع الخدمة: باقات ودقائق مجانية ”تعويض”

عادل حامد
عادل حامد

كشف مصدر مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات WE، أن توقف خدمات الشركة الحكومية لنحو 4 ملايين عميل بالسوق المصرية كان نتيجة عطل فني.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ موقع السُلطة : إن الأعطال الفنية واردة لأي مشغل محمول في العالم، وهي أحد مكونات تشغيل شبكات المحمول.

وأضاف: أن الشركة الحكومية تبحث تعويض كل العملاء الذين تضرروا بسبب انقطاع خدمات شبكة المحمول، عن طريق تقديم خدمات مجانية من باقات وانترنت مقابل هذا الانقطاع.

وحول إمكانية تعرضهم لغرامة من الجهاز القومي لـ تنظيم الاتصالات ، على غرار الغرامة التي تعرضت لها فودافون بواقع 10 ملايين جنيه، في وقت سابق، قال إن "ما يهمه حاليا هو تعويض العملاء عن الضرر الذي أصابهم"، مؤكدًا أنه لم يتلق أية إشعارات من جهاز تنظيم الاتصالات حول انقطاع الخدمة.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات WE تقدمت بالاعتذار، اليوم الأربعاء لعملاءها؛ على خلفية الانقطاع المفاجئ لخدماتها.

ونشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ، منشورًا، قالت فيه: " تتقدم WE باعتذارها لجميع عملائها الكرام على الانقطاع المفاجيء لخدماتها لأسباب فنية، وذلك ظهر اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019".

وأضافت الشركة الحكومية: "تم استعادة الخدمات بشكل جزئي وجاري العمل حالياً على استعادة الخدمات بشكل كامل في أسرع وقت ممكن".

وتعهدت WE بتعويض جميع عملائها المتضررين من الانقطاع عن كامل مدة توقف الخدمة ، كما تتعهد بالعمل الجاد على تلافي أسباب ذلك الانقطاع في المستقبل.

وتمتلك الحكومة نحو 80% من اسهم المصرية للاتصالات مقابل 20% مطروحين في البورصة.

والمصرية للاتصالات هي المشغل المتكامل في مصر من حيث تقديم خدمات التليفون الارضي الثابت والانترنت الارضي ADSL وكذا خدمات الهاتف المحمول، حيث انضمت لسوق المحمول مؤخرا كمشغل رابع في السوق المصرية.

 

البنك الأهلي
المصرية للاتصالات موقع السُلطة تنظيم الاتصالات فيسبوك توقف الخدمة
tech tech tech tech
CIB
CIB