موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 02:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

افتتاح وحدة لتشخيص أورام الثدى بمستشفى أسيوط العام

 أورام الثدى
أورام الثدى

قال محافظ أسيوط، إنه تم افتتاح وحدة جديدة لكشف وتشخيص أورام الثدي بمستشفى أسيوط العام، وذلك في إطار أعمال التطوير الجارية واستمرارا للإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع في القطاع الصحي بالمحافظة؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ- في بيان اليوم الإثنين- اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقطاع الصحي، من خلال توفير كل الإمكانيات والتقنيات المتطورة بجميع مستشفيات الصحة؛ لتوفير عناء البحث عن الخدمة بالمستشفيات الأخرى والحرص على تزويدها باحتياجاتها من التجهيزات والمعدات بما يمكنها من أداء مهامها في تقديم الخدمات العلاجية في كل التخصصات.
 

من جانبه، أوضح وكيل وزارة الصحة بأسيوط الدكتور محمد زين الدين حافظ، أنه بناءً على توجيهات وزير الصحة والسكان، ودعم ورعاية المحافظ، تم افتتاح وحدة أورام الثدي الجديدة التي ستعمل كل يوم سبت من كل أسبوع بقسم الأشعة بمستشفى أسيوط العام لمناظرة الحالات وأخذ العينات، على أن تجرى العمليات يوم الاثنين من كل أسبوع بالتعاون مع معهد جنوب مصر للأورام.
 

موضوعات ذات صلة

وأشار إلى أن الخطة الجاري تنفيذها حاليًا من تطوير للمستشفيات وافتتاح وحدات جديدة هدفها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بعدد من المنشآت الصحية بمختلف مراكز أسيوط.

البنك الأهلي
أورام الثدى مستشفى أسيوط العام وحدة لتشخيص أورام الثدى
tech tech tech tech
CIB
CIB