موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تشديد الرقابة على مخابز ومجمعات مطروح

ارشيفية
ارشيفية

كثفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة مطروح، من حملاتها الرقابية؛ للتأكد من ضبط الأسعار، ومتابعة عمل المخابز والمجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى الاطمئنان على عمل النظام الإلكتروني الخاص بتوزيع السلع التموينية على المواطنين، وسرعة حل المشكلات، وفحص شكاوى المواطنين.

وتفقد المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين في مطروح، والأجهزة الرقابية ومديري الإدارات التموينية، المخابز البلدية، خلال حملات تموينية انطلقت منذ أمس الأحد ومستمرة اليوم.

وأسفرت نتائج الحملات عن التأكد من قيام كافة المخابز البلدية، بالعمل وإنتاج الخبز، وتوزيعه بالبطاقات التموينية على نظام الصرف، وعدم وجود أي مشكلات أو شكاوى من المواطنين، حتى وقت قرب انتهاء ملئ المخابز والانتهاء من الصرف لكافة المواطنين.

وتفقد وكيل مديرية التموين في مطروح، بعض مكاتب التموين ومراكز الخدمة للمواطنين، مؤكدًا سير العمل بها وتقديم كافة الخدمات التموينية، وقبول التظلمات التي ترد من المواطنين، بخصوص المشاكل المتعلقة بالبطاقات التموينية.

وخلال الجولة التفقدية، تم المرور على موزعي اسطوانات البوتاجاز، مشيرًا إلى أنه يتم الآن تغطية المحافظة بالكامل من مصنع تعبئة البوتاجاز بالمكس في الإسكندرية؛ نظرًا لتوقف مصنع تعبئة البوتاجاز في مطروح عن العمل؛ وذلك لأعمال الصيانة التي تتم به، دون أي نقص في المعروض أو أي مخالفات.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار المخابز مطروح
tech tech tech tech
CIB
CIB