موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 10:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”الأزهر للفتوى”: نصر أكتوبر ملحمة عسكرية عظيمة سطرها الجيش

نصر أكتوبر
نصر أكتوبر

أفادت صفحة مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأن دورُ الأزهر الشريف تجلى في حرب أكتوبر المجيدة.

وأضاف المركز، وقف شيخ الأزهر وقيادته وعلمائه الأجلّاء جنبًا إلى جنبٍ مع جنودنا البواسل يبيتون معهم في المهاجع؛ دعمًا لهم، ورفعًا لحالتهم النفسية، وترقيةً لروحهم المعنوية، ويرسّخون في قلوبهم ونفوسهم محبة الأوطان، وأنها جزء من العقيدة، والشهادة في سبيل الله دفاعًا عن الدين والوطن والعرض من أعظم الأعمال وأرفعها درجة عند الله.

وأشار إلي أن بعضهم تقدّم لحمل السلاح، ليظهر للعالم كلّه أن أبناء هذا الشعب كلهم أفرادًا ومؤسسات يد واحدة في خندقٍ واحدٍ يذودون عن حياض الوطن ويحافظون على ترابه ومقدّراته؛ فعاد بفضل الله للوطن كرامته وهيبته.

وأوضح أن هذه عادة الأزهر دائمًا مع جيش مصر الأبي وجنوده البواسل ضد الغزاة على مر التّاريخ، وسيظل الأزهر في كل ميادين الجهاد ينشر الوعي ويصحح المفاهيم ويحارب التطرف بكل أشكاله ويدافع عن الأمة، ويحافظ على تراب الوطن.

وأشار المركز إلى أن نصرُ أكتوبر العظيم يعد ملحمةً عسكريةً عظيمةً سطَّرها الجيشُ المصري الأَبِيُ العظيم برجاله البواسل، وباقتحامه لخط بارليف، حطَّم الهالةَ التي وضعها الجيش الصهيوني لنفسه والتي روَّج من خلالها لأسطورة «الجيش الذي لا يقهر».

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار نصر أكتوبر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB