موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 03:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رجال أعمال الإسكندرية يبحث تعزيز التعاون مع السفارات المصرية بالخارج

سامح شكري
سامح شكري

 

بحث وفد جمعية رجال أعمال الإسكندرية، خلال لقائه بالسفير عمرو أبو عيش مساعد وزير الخارجية للعلاقات الاقتصادية متعددة الأطراف الدولية والإقليمية، سبل دعم التعاون بين الجمعية ووزارة الخارجية، في ظل استراتيجية الوزارة لفتح قنوات اتصال مع الهيئات والمكاتب التجارية الدولية.
 

وأشارت الجمعية - في بيان لها اليوم الثلاثاء - إلى أن اللقاء الذي حضره المستشار أحمد حسين مدير وحدة الاقتصاد المصري بوزارة الخارجية، استهدف تعزيز التعاون مع الوزارة من خلال السفارات المصرية بالخارج؛ لخلق فرص تصديرية، كما تطرق اللقاء إلى فرص تسيير وفود تجارية دعما لتوجه الدولة نحو التوسع في تنمية الصادرات المصرية للخارج وتفعيل الاتفاقيات التجارية الدولية.
 

وأوضحت أن اللقاء يعد أحد أنشطة مجموعة عمل ريادة الأعمال بالجمعية برئاسة المهندس محمد المهيلمي بالتنسيق مع اللجنة الاستشارية للعلاقات الخارجية بالجمعية.

وترأس وفد رجال أعمال الإسكندرية خلال اللقاء المهندس هشام أبو العلا نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الخارجية، بمشاركة المهندس منير شحفة عضو اللجنة الاستشارية للعلاقات الخارجية، والمهندس محمد المهيلمى رئيس مجموعة عمل ريادة الأعمال، وأدهم قريطم المدير التنفيذي للجمعية.

جدير بالذكر، أن رجال أعمال الإسكندرية، تعمل جاهدة لتعزيز التواصل المثمر مع كافة الجهات الحكومية والهيئات بهدف دعم عجلة الاقتصاد المصري، والتأكيد على رغبة القطاع الخاص في مشاركة الحكومة وممثليها في وضع الخطط لمستقبل الاقتصاد المصري إيمانا بدور القطاع الخاص وشراكته مع مؤسسات الدولة.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار الخارجية
tech tech tech tech
CIB
CIB