موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصادر قضائية: مواقع إخوانية وراء شائعة مجاملة نجل النائب العام

دار القضاء
دار القضاء

قالت مصادر قضائية مطلعة إن مواقع إخبارية تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي وغيرها روجت كذبًا عن وجود مجاملات في الحركة القضائية الأخيرة التي اعتمدها مجلس القضاء الأعلى، حيث ادّعت أن الحركة بها مجاملة للمستشار أحمد حمادة الصاوي، نجل النائب العام، وعبدالرحمن أحمد سعيد، نجل المستشار أحمد سعيد نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار محمد هشام بركات، رئيس نيابة أمن الدولة العليا نجل النائب الشهيد الراحل هشام بركات، بانتدابهم للعمل بدائرة مكتب النائب العام.

 

 

 

وأوضحت المصادر أن المستشارين محمد هشام بركات، وأحمد حمادة الصاوي، وعبدالرحمن أحمد سعيد، أعضاء بدائرة مكتب النائب العام والتي تضم نيابات أمن الدولة والتعاون الدولي والتفتيش القضائي والتهرب الضريبي والشئون المالية والتجارية والمكتب الفني.

 

وشرحت المصادر أن رئيس النيابة أحمد حمادة الصاوي كان على مدار الـ 6 سنوات الماضية يعمل رئيسا بنيابة أمن الدولة، وأن نقله من نيابة أمن الدولة إلى المكتب الفني يأتي طبقاً لقواعد النقل الداخلي داخل دائرة مكتب النائب العام.

 

وأكدت المصادر أن عبدالرحمن احمد سعيد وكيل النائب العام يعمل في نيابة أمن الدولة منذ عامين وهي تابعة لمكتب النائب العام وأنه لم ينقل من موقعه منذ عامين.

 

كما أن المستشار محمد بركات يعمل رئيسا بنيابة أمن الدولة العليا منذ أكثر من 7 سنوات وأنه لم ينقل من موقعه منذ عمله بالنيابة.

 

وكانت عدد من المواقع الاخبارية التابعة للجماعة الارهابية وناطقة بلسانها تحدث ونشرت اخبار كاذبة عن مجاملة في الحركة القضائية ونقلتها عنها بعض القنوات التي تبث وتروج أخبارها الكاذبة وتضلل الرأي العام طوال الوقت دون ضمير مهني أو أخلاقي.

البنك الأهلي
النائب العام مصادر قضائية مواقع إخوانية نجل النائب العام أخبار الحوادث

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB