موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عمرو أديب: الإخوان جالهم إحباط بعد فشل مخطط إسقاط النظام

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الإخوان أصيبوا بحالة من الهيستريا والإحباط بعد فشل دعواتهم لإسقاط النظام المصري، مضيفا: "محمد علي تحول إلى يوتيوبر"، منوهًا بأنهم يبحثون سبب فشلهم، ويهاجمون أي محاولة للإصلاح داخل الدولة.

 

وكشف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، أن المنابر الإعلامية الإخوانية سيتوقفوا عن مهاجمة مصر الفترة المقبلة، وسيتوجهوا إلى جهة جديدة، منوها بأن المصريين الآن لديهم حالة من الوعي يجب احترامها.

 

وأضاف مخاطبا عناصر الإخوان، قائلا: "أتحداك تقولي أنت بتقبض من مين.. أنتم بتشتغلوا مع جهاز المخابرات ضد بلدك.. بتشتغلوا مع تورهان بيه"، موجها رسالة إلى المخابرات القطرية والتركية: "آن الآوان تغيروا الفريق.. الوجوه اللي معاكم كلها اتحرقت".

 

ولفت إلى أن البورصة المصرية استعادت قوتها، وقيمة الجنيه اليوم أمام الدولار هى الأعلى منذ عامين، مؤكدا أن انخفاض الدولار أثر على أسعار بعض السلع، وانخفضت أسعارها، منوها بأن هناك تناقضت لعناصر الإخوان في تناولهم للشأن المصري، والشأن التركي: قائلا: "في مصر كخة، وفي تركيا دحة".

 

وسخر "أديب"، من الوجودة التي تظهر على قنوات الإخوان، قائلا: "هو إيه المعارضة الحلوة دي.. مفيش مرة دقن حد فيهم منبتة، ولا شعرهم مش متسرح، دول بيرصوا شعرهم شعرة شعرة، دول عايشين عند الكوافير ولا الستات"

البنك الأهلي
عمرو أديب الإخوان أخبار مصر توك شو محمد علي
tech tech tech tech
CIB
CIB