موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الديهي: 14 صحيفة تركية مؤيدة للنظام هاجمتني بسبب حوار ”جولن”

حوار الديهي مع جولن
حوار الديهي مع جولن

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك 14 صحيفة تركية مؤيدة لـ "أردوغان" معارضة لفتح الله جولن، أشهر زعيم تركي معارض، هاجمت "الديهي" ومصر بسبب حواره مع فتح الله جولن، وقام باستعراض عناوين هذه الصحف.

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن هناك صحفي تركي نشر 11 تغريدة متتالية حول هذا الحوار، واتهم "الديهي" بأنه يدعم الإرهاب، منوهًا إلى أن الهجوم على مصر وعلى الديهي بنفس الصيغة والصورة والكلمات، معربًا عن دهشته من استمرار الهجوم على مصر بمختلف الفضائيات والصحف في تركيا، ولم نرد، معقبًا: "سبحانك يارب شوفوا حوار كام دقيقة عملوا عليه إيه".

 

وتابع "الديهي"، أن هناك حملة مسعورة تشن على مصر وعليه بسبب حوار، ونحن نتعرض للهجوم منذ 6 سنوات، معقبًا: "إحنا مش بنفتخر بدا، لكننا نريد أن نعرض تأثير حوار على الداخل التركي"، مردفًا مخاطبًا أردوغان: "لسة يا أردوغان هتشوف التسريبات لبنتك وابنك وزوجتك وشقيقك، وسنعرضها تباعًا، إحنا كنا في حالنا وبنبني بلدنا وساكتين عن الهجوم علينا 6 سنوات، ولكنكم لن تفهموا صبر مصر على أنه نبل"، متوجهًا بالشكر لكل من أشاد بالحوار وشجعوه.

 

وعرض مقطع فيديو لمطربة تداعب أردوغان، معلقًا:"هو دا خليفة المسلمين"، مطالبًا الإعلامي الإخواني معتز مطر وأيمن نور ومحمد ناصر وحمزة زوبع بالتعليق على الفيديو قائلًا: "علقوا على خليفة المسلمين وهو بيدلع".

 

كما عرض "الديهي"، مقطع فيديو لأردوغان يحث خلاله جولن للعودة لبلاده في عام 2012، ثم يسبه بعد عام 2016 ويصفه بالحشاش الفاسد.

 

وعرض "الديهي"، مقاطع فيديو لتناقضات "أردوغان" مع إسرائيل، ومع القذافي والليبيين، معقبًا: "أضحك مع الخليفة صاحب الألف وجه".

البنك الأهلي
نشأت الديهي جولن أخبار مصر أردوغان تركيا توك شو
tech tech tech tech
CIB
CIB