موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 06:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بئر الخيانة.. تفاصيل لقاء الهارب محمد علي بضابط مخابرات قطري (فيديو)

محمد علي
محمد علي

نقلت قناة "مباشر قطر" أن المقاول الهارب محمد على اتفق مع مسئولين من المخابرات القطرية في إسبانيا عن طريق السفارة القطرية هناك على تقديم سيناريو جديد لمحاولة إسقاط مصر ونشر الفوضى، بعد فشله في حشد الجهود المختلفة لنشر الفوضى في مصر.

ونقلت القناة، عن مصدر بارز في السفارة القطرية في إسبانيا رفض الكشف عن هويته، أن ضابطا اسمه "طارق"، يعمل مع المخابرات القطرية، التقى المقاول محمد على في منزله في إسبانيا، بينما اتفقا على وضع سيناريو جديد من أجل دفع مصر للهاوية، حيث اتفقا على ضرورة أن يواصل محمد على نشر التسجيلات الخاصة به على موقع "اليوتيوب" مع التركيز على محاور أكثر أهمية، مثل علاقة مصر خارجيا والسياسة الخارجية المصرية، مع محاولة نشر الفرقة بين القوات المسلحة المصرية نفسها.

وأضاف المصدر البارز أنه في بداية الحديث أمر الضابط طارق، السائق والموظف، اللذين كانا رفقته، بالخروج من منزل محمد على، كما أكد المصدر أن الضابط تلقى مكالمة هاتفية وهو متواجد داخل منزل محمد على، بعدها استشاط طارق غاصبًا قائلا لمحمد على: "لا بد من مضاعفة الجهود لتنفيذ المخطط المرغوب".

يذكر أن قناة "مباشر قطر" قد رصدت من قبل كواليس هجوم المخابرات القطرية على الهارب محمد على في إسبانيا، بعد فشل دعوته للتظاهر في مصر، بهدف إحداث الفوضى وتدمير الدولة.

كما يقول تقرير القناة القطرية إن أحد المصادر، التى ترفض الكشف عن هويته حفاظا على سلامته، أنه بعد فشل التظاهرات في مصر نشبت مشادة كلامية حادة بين محمد على والضابط طارق، حيث وجّه الأخير اتهامات للمقاول الهارب بالتقصير في الحشد للمظاهرات، وتطورت المشادة بينهما بشكل أكبر.

وقال محمد على للضابط طارق: "أنت ومن معك لم تتمكنوا من تهيئة الأوضاع على الأرض"، مؤكدا أنه لم يعد يتمتع بالتأثير ولم تعد له قيمة في الحشد الجماهيرى، وانصرف هو والفريق المرافق له وتركوا محمد على بمنزله، حيث مقر الاجتماع بينه وبين المخابرات القطرية.

 

 

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار محمد علي الهارب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB