موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حسن في دعوى نشوز: ”بتشتمني.. ومضيعة فلوسي على الدكاترة”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رفع زوج أربعيني دعوى نشوز ضد زوجته بـ محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، يتهمها بسبه وتوجيه الشتائم له بسبب مرضها بالوسواس القهري.

وقال "حسن" في دعواه رقم 4532 لسنة 2019: "تزوجتها منذ 25 سنة وأثمر زواجنا عن إنجاب 3 بنات وولد، وتحملت منها كل ما لا يحتمل من أسلوب سيئ وتطاول طوال الوقت من أجل استقرار أبنائي، فزوجتي مريضة بالوسواس القهري، وكل أموالنا ضائعة عند الأطباء والجميع يؤكدون لها أنها بصحة جيدة وما بداخلها ما هو إلا وسواس فقط ونصحها أكثر من طبيب بأن تكف عن زيارتهم والاهتمام والانشغال بأبنائها".

وأضاف: "قررت عدم إعطائها مصروفا للمنزل وأعطيته لنجلتى الكبيرة وطلبت منها تحمل مسئولية المنزل وعدم إعطاء والدتها أي أموال حتى لا تذهب للأطباء مرة أخرى، فغضبت زوجتى وثارت وظلت تسب وتلعن فيَّ وأنا أتحملها، حتى حضر خطيب نجلتي الكبيرة وأهله لزيارتنا وجلست معهم وبدأت تشكو لهم أنني رفضت إعطاءها أموالا للإنفاق على المنزل وظلت تدعو علىَّ وتطلب من ربنا أن يخلصها مني في أقرب وقت".

وتابع: "تماسكت أعصابي أمامهم وبمجرد خروجهم من المنزل نشبت بيننا مشاجرة، ورغم أنها المخطئة، إلا أنها لم تعترف بذلك الخطأ، بل ظلت تسبني وتشتمني وتدعو عليّ فانهلت عليها بالضرب المبرح وأخذت أغراضى وتركت المنزل ومن حينها رفضت العودة مرة أخرى".

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار حوادث خلع دعوى نشوز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB