موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عادل زيدان يُدشن مبادرة لإطلاق أسماء شهداء بئر العبد على 14 مدينة جديدة

المهندس عادل زيدان
المهندس عادل زيدان

قال المهندس عادل زيدان، رئيس جمعية مزارعي المليون ونصف فدان، إن الشعب المصري أمس عبر عن رأيه بكل حرية وديمقراطية وبدون تكليف وخرج في ميدان المنصة لتأكيد وقوفهم بجانب القوات المسلحة والشرطة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفُا:" الشعب رد بدون تكليف، جفت الأقلام وطويت الصحف".

 

وأضاف "زيدان"، خلال حوارها في برنامج " حوار واستثمار"، على شاشة "الصحة والجمال"، أن الشعب المصري خرج لكي يوصل رسالة للرئيس بأن الشعب استوعب رسالته ، وتقديم الشكر والوفاء والولاء للسيسي الذي يوضح للشعب كل ما هو مستجد على الساحة بنفسه، وأصبح يّنفي كافة الشائعات بنفسه أيضًا للشعب.

 

وتابع: "الناس خرجت عشان تقول للرئيس إحنا اقتنعنا بكلامك ياريس ، ومش هنسيب حد ينهش في لحم البلد دي، اللي نزل الفلاحين والشباب والعمال وأهل الريف وأهل القبائل ، الكتلة الصلبة بتاعه الشعب المصري اللي نزلت تقول إحنا فاهمين، الشعب المصري واعي".

 

وأوضح رئيس جمعية مزارعي المليون ونصف فدان، أن الشعب المصري خرج لتأييد السيسي دون أي دعوات، ولم يُكلف أحد شخص بالنزول ، بينما عناصر جماعة الاخوان الإرهابية ظلت تروج الشعب وتحرضه على التظاهرات عبر  مواقع التواصل الاجتماعي و القنوات الإخوانية المحرضة في الخارج ورغم ذلك لم ينزل أحد ولم يستجيب أحد لهذه الدعوات.

 

فيما أطلق زيدان، مبادرة عن إطلاق أسماء شهداء كمين تفاحة ببئر العبد على كافة الشوارع في الـ 14 مدينة الجديدة ، مضيفًا :" عاوزين نفعل المبادرة دي عشان لا أحد ينسى الشهداء، دول ناس ضحوا عشان خاطر مصر".

البنك الأهلي
عادل زيدان بئر العبد شهداء الجيش أخبار مصر توك شو
tech tech tech tech
CIB
CIB