موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 04:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برعاية ”تنمية المشروعات”.. افتتاح المرحلة الأولى لمعرض ”صنع في دمياط 2019”

معرض ”صنع في دمياط” للأثاث
معرض ”صنع في دمياط” للأثاث

 

أكدت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن الجهاز مهتم بالمساهمة في خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفنى اللازم لمشروعات صناعة الأثاث، لتشجيع تلك الصناعة الوطنية والنهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث في المنطقة العربية.

جاء ذلك بمناسبة افتتاح المرحلة الأولى لمعرض "صنع في دمياط 2019" والذى يقام على 3 مراحل ابتداء من يوم 26 سبتمبر وحتى يوم 4 نوفمبر 2019.

ويضم المعرض في المرحلة الأولى مجموعة متميزة من الموبيليا والاثاث لحوالي 42 مصنعا للأثاث تم تمويلها من جهاز تنمية المشروعات وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف أطفال وتحف وانتيكات وكافة انواع الاثاث الكلاسيكي والمودرن التى تشتهر بها محافظة دمياط.

وأكدت نيفين جامع أهمية إقامة هذه السلسلة من المعارض لفتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الأثاث المشهور بها أبناء دمياط وذلك لما تتميز به من جودة عالية وسعر منافس مقارنة بمثيلها بالمنتجات المستوردة.

وأشارت إلى أهميته أيضا للمستهلك المصري الذي يبحث عن منتج وطني جيد بأسعار معقولة، مؤكدة أن الخدمات التسويقية التي يقدمها الجهاز للمشروعات الصغيرة بشكل عام تعمل على استمرارها وتطورها بما يساهم في التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والحرفيين بسوق العمل.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار معرض صنع في دمياط أثاث
tech tech tech tech
CIB
CIB