موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

لا تؤجل عمل اليوم.. الكل يبدأ التحضير لموسم مسلسلات رمضان

عادل إمام في فالنتينو
عادل إمام في فالنتينو

 

بدأ صناع الدراما التحضير لبدء تصوير مسلسلات موسم رمضان 2020 مبكرًا، من أجل خروج الأعمال الدرامية في أفضل صورة دون ضغط أو ضيق وقت، خاصة أن معظم الأعمال الفنية الجديدة تتطلب مجهودًا ووقتًا وإمكانيات كبيرة، كما أن بعضها يستدعي السفر إلى مختلف الدول العربية للتصوير هناك.

 

 فالنتينو يعود

نتيجة بحث الصور عن مسلسل فالنتينو

كان مسلسل "فالنتينو" للنجم عادل إمام أول المسلسلات التي دخلت إلى مواقع التصوير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد فترة توقف دامت أكثر من 5 شهور، خاصة بعد خروجه من موسم رمضان الماضي نظرًا لضيق الوقت، بالإضافة إلى تعرضه لمشكلة إنتاجية قبل تولي شركة "سينرجي" إنتاج العمل.

 

وقرر المخرج رامي إمام وشركة سينرجي المنتجة للعمل استئناف التصوير مبكرًا، لتفادي مشكلة الضغط قبل حلول الشهر الكريم، ويسعى "رامي" جاهدًا للانتهاء من معظم مشاهد العمل قبل مطلع العام الجديد، خاصة أن شهر رمضان يأتي خلال مطلع شهر يوليو المقبل.

 

يوسف الشريف و"النهاية"

نتيجة بحث الصور عن يوسف الشريف و"النهاية"

من جانبه، حرص الفنان يوسف الشريف على التأني في تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "النهاية", والذي يعود به للدراما الرمضانية بعد غيابه عن رمضان الماضى، للبحث عن عمل مشوق ومثير كما اعتاد جمهوره منه.

 

وتقرر بدء تصوير المسلسل خلال أكتوبر المقبل، حيث يتطلب المسلسل السفر لأكثر من دولة عربية، ويأتي الأردن في مقدمة قائمة الدول التي يستعين بها "الشريف" لتصوير المسلسل، مشيرًا إلى أن العمل تطلب إمكانيات ضخمة، والتي وفرتها شركة "سينرجي" المالكة للمنتج تامر مرسي، وذلك لخروج العمل في أفضل صورة.

 

 أمير كرارة يتكتم

نتيجة بحث الصور عن أمير كرارة وتامر مرسي

أما الفنان أمير كرارة فيعكف على تحضيرات مسلسله الجديد بمشاركة المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، وقرر أمير مفاجأة جمهوره بعمل جديد انتهى مؤلفه من كتابة معظم حلقاته، في تكتم شديد من قبل صناعه، وحرص كرارة على التواصل مع فريق العمل أثناء قضائه عطلته الصيفية بالساحل الشمالي، حتى يبدأ تصويره فور عودته.

 

وكان باهر دويدار قد كتب عدة حلقات من الجزء الرابع من "كلبش"، إلا أن فريق العمل تراجع عن تقديمه وتأجيله لظهور "كرارة" بشكل جديد ومختلف خلال رمضان 2020 المقبل، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل الجديد، الذي لم يستقر صناعه على اسمه حتى الآن، في إطار أكشن وإثارة كما اعتاد أمير كرارة على الظهور، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي ستحملها أحداث المسلسل الجديد، والتي وعد جمهوره بها بعد نجاحاته المتكررة في سلسة أجزاء "كلبش".

 

 ياسر جلال السرية التامة

نتيجة بحث الصور عن ياسر جلال 2020

على نفس الخطى، يعكف الفنان ياسر جلال على التجهيزات اللازمة لبدء تصوير عمل درامي جديد يخوض به السباق الرمضاني لعام 2020، حيث عقد عدة جلسات عمل مع صناع المسلسل في سرية تامة، حتى يفاجئ جمهوره، ويشوقهم كما اعتاد لثلاثة أعوام على التوالي بنجاحات حققها بأعماله الفنية.

 

واستقر "ياسر" على الفكرة الدرامية التى سيقدمها، ومن المقرر الإفصاح عنها خلال الفترة المقبلة، وتتولى شركة "سينرجي" إنتاجه أيضًا، والتي حرصت على التحضيرات المبكرة لكل أعمالها الدرامية لتفادي مشكلة الوقت والضغط على صناع المسلسلات الدرامية قبل حلول شهر رمضان الكريم.

 

 الفخراني يفكر

نتيجة بحث الصور عن الفخراني 2020

وفي تكتم شديد، يفكر الفنان يحيي الفخراني في العودة لتقديم مسلسل جديد برمضان 2020، بجانب تقديمه عرضه المسرحي الناجح "الملك لير".

 

ويعكف الفخرانى حاليًا على قراءة نفس السيناريو الذي عرض عليه العام الماضي، ولكنه فضل أن يأخذ إجازة من الموسم الرمضاني الماضي، خاصة أنه لم يحقق النجاح المطلوب بآخر أعماله الدرامية "بالحجم العائلي"، والذي واجه من خلاله العديد من المشكلات والأزمات بسبب مخرجته هالة خليل.

 

 فهمي كومدي مرة أخرى

نتيجة بحث الصور عن أحمد فهمي 2020

أما الفنان أحمد فهمي فيستعد لتصوير مسلسله الجديد خلال منتصف شهر أكتوبر المقبل، والذي تعاقد عليه مع شركة سينرجي خلال الفترة الماضية، وعكف على وضع اللمسات النهائية له قبل زفافه، وقرر "فهمي" تقديم عمل درامي مختلف عمَّا قدمه من قبل، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا الاجتماعية التي تناسب جميع الفئات العمرية.

البنك الأهلي
السلطة الاخبار الفن يحيي الفخراني كراراة أحمد فهمي ياسر جلال رمضان مسلسلات يوسف الشريف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB