موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إحنا وراك.. هاشتاج ”شعبك مصدقك يا سيسي” يتصدر تويتر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تصدر هاشتاج "شعبك مصدقك يا سيسي" التريند في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خاصة مع الإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتزامن مع مؤتمر الشباب في نسخته الثامنة.

 

وقال "محمد"، معلقا على الهاشتاج، عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"مصدقك لأنك لم تخف وقت ما كان الكل خايف.. مصدقك لأنك اشتريت شعبك بعد ما  الكل باعه".

 

فيما قال عبد الله غازي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"يعجبني الشعب المصري العظيم في تكاتفهم ونبذ الإرهاب ومموليه وداعميه والإخوان المنفذين شرابي الدماء".

 

وقال محمد سليمان الليثي، عبر حسابه على "تويتر":"الصادق بكلمه يقنعك والكاذب بقصصه الكثيره يزيد الشك فيه.. ثبتك الله وأعانك فالشريف أعداءه كثيرين".

 

وقالت عفاف عبد الواحد، عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "عهد علينا نبقي معاك طول العمر إحنا وراك".

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، فند أمس السبت، بعض الشائعات التى انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالت التشكيك في القوات المسلحة، مؤكدا أن الجيش أشرف على مشروعات طرق فقط تقدر بقيمة 175 مليار جنيه، مشددا على أن المؤسسة العسكرية مغلقة وحساسة للغاية.

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع، ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب أمس: "حالة التشكيك بدأت من فترة كبيرة حتى قبل السوشيال ميديا، وقلت الكلام ده قبل كده وأنا من الجيل القديم اللى ممكن يتكلم فى المواضيع دى، حالة الشك دى اتبنت فى جزء من المجتمع المصرى على مدى 50 سنة، فيه معانا ناس دائمًا بتشكك فى كل شئ، لو فيه فن يشككوا فى الفن وأهله،  لدرجة أن دى أصبحت جزء من التركيبة، مش عاوز أقول النفسية، لكن بقى عندنا ميل وبتكلم على حالنا، بقينا ميالين أن إحنا نجلد أنفسنا بشكل أو بآخر".

البنك الأهلي
هاشتاج شعبك مصدقك يا سيسي تويتر السيسي محمد علي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB