موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 11:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شقيق محمد علي يفضحه: سرق فلوس أخوه الميت.. وجنون الشهرة سيطر عليه (فيديو)

الهارب محمد علي
الهارب محمد علي

كشف أحمد علي، شقيق الفنان محمد علي الهارب في إسبانيا، أن شقيقه قام بعمل "بلوك" لكل أفراد عائلته، مما جعل التواصل معه مستحيلًا، مؤكدًا أن جميع ما يقوله شقيقه محمد علي هو كلام مُرسل، وليس له أي أساس من الصحة.

 

وأكد خلال مقطع فيديو مسجل له نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أنه لن يترك حق شقيقه المتوفى، موجها كلامه لشقيقه محمد علي: "أنت هربان فى إسبانيا ومعاك الفلوس.. وأنا مش حسيب حق أخويا المتوفى".

 

وأضاف أن أخيه لم يرد على أي فرد من العائلة منذ فترة طويلة، موضحًا أنه تحدث الآن نتيجة ما فعله شقيقه من نشره لفيديوهات مؤخرًا، وأنه كان يحاول الوصول إليه لحل الموضوع وديًا.

 

وأشار إلى أنه أخيه الأكبر عندما توفي منذ عام، كان لا بد أن يكون هناك وصي على أولاده القُصر، كاشفا أنه نتيجة صدمة والده ووالدته نتيجة وفاة إبراهيم الشقيق الأكبر، قاموا بنقل الوصاية لأخيه محمد، وقاموا بعمل توكيل له، بحق البيع والوصاية على أولاد أخيه، كما حررا توكيلًا عامًا شاملًا له بالإضافة إلى توكيل بنوك من أجل تصرف فيما يخص شقيقه المتوفى إبراهيم.

 

وكشف أحمد على، شقيق محمد على، أن الأخير قام ببيع الفيلات، ولم يعط الأموال لأسرة شقيقه المتوفي أو للعائلة، مما جعل أحمد، يشرح الموقف لوالدته، وأقامت دعوى قضائية ضده في المحكمة.

 

ووجه شقيق المقاول الهارب محمد على رسالة له، قائلا: "جنون الشهرة سيطر عليك وجعلك تدمر حياتك عن طريق نشر الأكاذيب وادعاء الفضيلة وأنت بعيد كل البعد عنها، فكان من الأولى أن تبر أهلك وتعطي أولاد أخيك المتوفي حقهم."

 

البنك الأهلي
محمد علي شقيق محمد علي الرئيس السيسي انتصار أخبار مصر أسبانيا موقع السلطة فيديو محمد علي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB