موقع السلطة
الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 08:05 صـ

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
تقارير

”المتحول”.. محمد فراج اكتشفه ”تامر محسن” و دفعته مهارته للنجومية

محمد فراج
محمد فراج

استطاع أن يكون مفاجأة في كل مرة يقدم بها شخصية جديدة، ففي كل دور يقوم بتقديمه يكون لديه القدرة على إبهار الجمهور والنقاد بأنه قادر على تقديم أي نوع من الأدوار فنجح في الكوميديا والتشويقي سواء كان عذا بالسينما أو التليفزيون، حتى حينما قدم مسرح فتنبأ بوجود نجم جديد من مسرحية "قهوة سادة".

 

أنه محمد فراج المجند بـ" الممر" و أحد أبطال التشويق في شهر رمضان الماضي بمسلسل "قابيل"، والكوميدي متحدي ذاته في فيلم " قط وفار"، والمميز جدًا في مسلسل "اهو ده اللي صار" بعلي بحر الذي اعتبره الكثيرين أيقونة الحب في زمن غاب فيه الحب. مع ظهور محمد فراج كل مرة يكون "متحول" بنسبة ١٠٠٪، لا يشبه نفسه في أي عمل يقوم بتقديمه وفي كل مرة يفوز بإبهار الجمهور والنقاد ليكون نجم في نظر الاثنين، نجمًا باقتدار حتى وإن لم يكن بطل لعمل من بابه.

 

بدايات قوية لم يبدأ بشكل سهل أو أدوار ساعيًا وراء الانتشار ولكنه  بدء رحلة تعرّفه على الجمهور من خلال مسلسل "بدون ذكر اسماء"، مع الكاتب وحيد حامد والمخرج تامر محسن؛ ليكون هذا الدور بمثابة تعرف قوي بينه وبين الجمهور بعد أن أثبت أنه ممثل من العيار الثقيل الذي يجب على المشاهد أن يضعه في حسبان النجوم.

 

"فراج".. فوق السيطرة

 

"مفيش تبطيل يا هانيا" كانت هذه الجمل الاشهر في مسلسل "تحت السيطرة" ليقدم فراج دورآخر يثبت به مهاراته التمثيلية في مباراة صعبة مع الكثير من النجوم ومنهم نيللي كريم و هاني عادل وأيضًا من إخراج تامر محسن.