موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعا للإسكان الاجتماعي في الحامول

من الافتتاح
من الافتتاح

 

افتتح الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، مشروع الإسكان الاجتماعي الجديد في مدينة الحامول على مساحة 4000 م2 بتكلفة 12 مليون جنيه، ضمن مشروع مليون وحدة سكنية، الذي أطلقه رئيس الجمهورية.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه سيتم تسليم 5 عمارات بإجمالي 112 وحدة سكنية، تتضمن 4 عمارات في منشأة علي تضم 96 وحدة سكنية، وعمارة في قرية أبوغنيمة تضم 16وحدة في مركز سيدي سالم، على أن يتم تسليم عدد من الوحدات السكنية في بعض المراكز والمدن خلال الفترة القليلة القادمة.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن هناك 834 وحدة سكنية جاهزة للتسليم لمستحقيها في مراكز قلين والرياض وفوه والحامول ومطوبس، وبذلك يكون عدد الوحدات السكنية المتوفرة حوالي 3200 وحدة تقريبا متاحة بالمحافظة للتخصيص، وتتم إجراءات التخصيص بمعرفة وزارة الإسكان.

وأشار المحافظ، إلى إتاحة تسليم هذه الوحدات السكنية لمن سدد مقدم حجز 5 آلاف جنيه و9 آلاف جنيه بالمشروع القومي للإسكان، طبقا للقانون والقواعد المنظمة لذلك، والتي تضمنت 240 شقة سكنية في قلين، و392 بالقليعة في الحامول، و70 شقة سكنية في الرميلى بفوه، و93 شقة سكنية في قرى برمبال والجزيرة الخضراء بمطوبس، و47 شقة سكنية في المثلث بالرياض، بإجمالي وحدات 834 وحدة سكنية جاهزة للتسليم.

وأضاف بأنه على من يرغب من المستحقين استلام وحدة سكنية ضمن هذه الوحدات، اختيار أقرب مركز له لإنهاء إجراءات التحويل والتسليم، وذلك للمواطنين الذين دفعوا مقدم الحجز 5 آلاف و9 آلاف جنيه.

البنك الأهلي
محافظ كفرالشيخ مشروع الإسكان الاجتماعي الحامول مصر السلطة كفرالشيخ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB