موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

في أول اجتماعاتها.. مواطنة الوفد تضع آليات التواصل مع الشارع

الوفد
الوفد

 

عقدت لجنة المواطنة بمحافظة الجيزة، برئاسة عماد إبراهيم، أول اجتماعاتها بحضور صفوت لطفي رئيس اللجنة النوعية للمواطنة على مستوى الجمهورية، وأعضاء اللجنة.
 

وقال عماد إبراهيم، رئيس لجنة المواطنة بمحافظة الجيزة: إن الاجتماع شهد وضع آليات عمل اللجنة في المرحلة المقبلة، من أجل زيادة التواصل مع الشارع، والعمل على تقديم الأفضل للوطن والمواطن.
 

وأوضح "إبراهيم" أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات، من بينها: عمل دورات تدريبية لأعضاء اللجنة عن كيفية احتواء، وإدارة الأزمات والقضاء عليها في بدايتها.


ولفت "إبراهيم" إلى أن من بين التوصيات أيضا وضع خطة عمل للبدء في ترسيخ مبادئ المواطنة عند النشء عن طريق المدارس والإدارات التعليمية ومراكز الشباب، والتواصل الدائم والمستمر مع بيت العائلة.
 

وأشاد صفوت لطفي، رئيس اللجنة النوعية للمواطنة، بأعضاء اللجنة وحسن اختيارهم، وحرصهم على تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، وقدم "لطفي" الشكر للمستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب، والكاتب الصحفي طارق تهامي، رئيس اللجنة العامة للحزب بمحافظة الجيزة، وقيادات الحزب، على الجهد الذي يبذل من أجل تفعيل دور اللجان بمحافظة الجيزة وفي كل محافظات الجمهورية.

البنك الأهلي
الوفد لجنة المواطنة الشارع مصر السُلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB