موقع السلطة
الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 08:04 صـ

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
حوادث

خلود تخلع زوجها: حماتي بتحطلي الملح في الأكل والشطة في العصير

أرشيفية
أرشيفية

 

تقف داخل أروقة المحكمة وتتلفت كثيرًا.. أوقفتها وسألتها اسمها فقالت أنا "خلود.ح" 27 سنة، وعن سبب طلبها الخلع أكدت أنها حاولت الحفاظ على بيتها وزوجها وحاولت مرارا وتكرارا تعديله والأصلاح من حاله ولكن بلا فائدة بل كل يوم يزداد سوء.

 

قالت وهي ممسكه بحافظة مستندات وبرفقتها المحامية الخاصة بها بين أروقة محكمة الأسرة بالزنانيري أنها تتمنى اللحظة التي ينطق بها القاضي بانفصالها رسميا عن زوجها حتى تستطع استكمال حياتها محافظة على حالتها النفسية وكرامتها التي أهدرت خلال عامين من الزواج.

 

وبدات دموعها تسيل كالأمطار وتحشرج الكلام بحلقها وتمالكت أعصابها وقالت "تزوجته عقب قصة حب دامت أكثر من ثلاث سنوات مشيرة إلى أنه تقدم لخطبتها ووافق والدها وتم زفافها وسط فرحة عارمة من الأقارب والأصدقاء وظهرت والدته بشخصية لطيفة مهذبة".

 

وأوضحت أن وتيرة الحياة لم تستمر طويلا فالقدر لعب دورا في إظهار حقيقة والدته حيث مر زوجي بأزمة مالية صعبة حتى قررنا بيع أثاث المنزل والعيش برفقة والدته بمنزلها.

 

أشارت إلى أنها فوجئت بها منذ أول أسبوع لهما معها تستغل خروجي من المطبخ بعد إعداد الطعام وتضع كمية كبيرة من الملح بالطعام وتضع كمية من الشطه بزجاجه العصير.

 

فنشبت بيننا مشادات كلامية تطورت لاشتباكات بالأيدي قالت فاض بيا الكيل فلم أعد أشعر بالأمان وحاولت مرارا وتكرارا الشكوى لزوجي ولكنها كانت تستعطفه وتبكي حتى تحثه على التعدي عليا بالضرب المبرح، وقررت التخلص من هذه التجربة لكي أضمن حياة بوسط صحي نفسي سليم وتقدمت برفع دعوى خلع بمحكمة الزنانيري .

البنك الأهلي - فون كاش
السلطة مصر أخبار حوادث قضايا محكمة الأسرة طلاق خلع حماتي

حوادث

CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost