موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

حوادث

يشاهد المواقع الإباحية فيجد زوجته وصاحب المحل أبطال الفيلم

أرشيفية
أرشيفية

 

تقدم رجل أربعينى مقيم بإحدى قرى كفر الشيخ، ببلاغ ضد زوجته، يتهمها فيه بممارسة الزنا، عقب تداول مقطع جنسي لها برفقة صاحب محل على مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاهدته المقطع عن طريق الصدفة.

 

تلقى اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغ من زوج 43 سنة، مقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، يتهم فيه زوجته 28 سنة، بالزنا بعد تداول مقاطع جنسية لها على مواقع التواصل الاجتماعي مع آخر يعمل صاحب محل.

 

على الفور أمرت النيابة العامة بكفرالشيخ، تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، بضبط صاحب المحل المشكو في حقه ومواجهته بالبلاغ المقدم ضده، والذي يتهمه الزوح فيه بممارسة الزنا مع زوجته، وأنكر الفيديو وأن يكون هو الشخص الموجود بالفيديو.

 

وبالعرض على النيابة أمرت بعمل تحريات المباحث لبيان ما إذا كانت الواقعة صحيحة من عدمه وتحرر عنها المحضر رقم 8784 لسنة 2019 إداري مركز كفر الشيخ.

 

على الفور كلف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث يضم معاوني رئيس المباحث، وضباط من فرع البحث الجنائي بالمديرية بكشف ملابسات الواقعة، وبيان من هم الأشخاص المتواجدون فى الفيديو، صاحب المحل المتهم بالواقعة أم آخر.

 

السلطة مصر أخبار حوادث قضايا زنا كفر الشيخ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB