موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رحاب للقاضي: لما مرتبه بيخلص يقولي أنضفلك البيت وتديني فلوس

أرشيفية
أرشيفية

 

اختلفت ثقافة الأسر المصرية بالأونة الأخيرة وتغيرت بالتبعية أخلاقيات المجتمع بالنسبة للحفاظ على قوامة المجتمع النفسية والاجتماعية بتربية الأبناء بين أحضان الأب والأم، فأصبح الطلاق أسهل وسيلة للتخلص من الحياة الأسرية غير المكتملة بدلا من محاولة الإصلاح المستمرة.

 

وقفت "رحاب.ف" ربة منزل بالعقد الثاني من عمرها بعيون حائرة والدموع تسيل من مقلتيها بين أروقة محكمة الزنانيري في أنتظار نطق القاضي بالحكم لها بالخلع من زوجها.

 

قالت رحاب وهي ممسكه بحافظة مستندات وبرفقتها المحامية الخاصة بها ووالديها  بين أروقة محكمة الأسرة بالزنانيري أنها تتمنى اللحظة التي ينطق بها القاضي بانفصالها رسميا عن زوجها حتى تستطع استكمال حياتها محافظة على ماء وجهها وأنوثتها التي أهدرت خلال عام من الزواج.

 

بالاقتراب منها لمعرفة سبب تواجدها خرت قواها من الطامة الكبرى التي تعرضت لها وبدات دموعها تسيل كالأمطار وقدمت لها والدتها زجاجة من العصير لتساعدها على تمالك أعصابها قائلة "تعرفت عليه عند تقدمي لشغل وظيفة سكرتيرة باحد شركات التسويق العقاري ولم تسمح اخلاقي بالتمادي معه بعلاقة عاطفية".

 

استكملت حديثها قائلة تقدم لخطبتي ووافق والدي وتم زفافنا وسط فرحة عارمة من الأقارب والأصدقاء وحالة من اللامبالاه انتابتني ولكن لم أستطع تفسيرها حينذاك وخلال أقل من ستة أشهر تم زفافنا.

 

أوضحت أنه ظهر بشخصية مزيفة مصطنعه مغايرة لشخصيته التي عرفته بها ففوجئت به بعد شهرين من الزواج يقول "أنا خلصت مرتبي هاتيلي علبة سجاير وأنا أغسلك المواعين".

 

أشارت إلى أنها ظنت أنه يمزح معها حتى فوجئت به يأخذ أموالها دون علمها من الشنطه الخاصة بها، ويقوم بتنظيف المنزل ويطلب منها المقابل.

 

قالت نشبت بيننا عدة مشادات تطورت لأشتباكات حتى اتفقنا على الأنفصال ولكنه اراد أن يأخذ الشبكة والخشب وأن أتنازل عن كافة حقوقي المادية.

 

قالت فاض بيا الكيل وقررت التخلص من هذه التجربة وتقدمت برفع دعوى خلع بمحكمة الزنانيري حملت رقم 6111 لسنة 2019.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار حوادث طلاق قضايا محكمة الأسرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB