موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 01:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”طفولة مبكرة” تقيم مؤتمرها الدولي السادس بأسوان خلال نوفمبر المقبل

اللجنة الإعلامية للمؤتمر الدولي السادس
اللجنة الإعلامية للمؤتمر الدولي السادس

 

عقدت اللجنة الإعلامية للمؤتمر الدولي السادس الذي تقيمة كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الاسكندرية اجتماعها الأول صباح اليوم الثلاثاء بمقر الكلية.

 

من جانبها قالت عميد الكلية الأستاذ الدكتور هدى بشير، إن المؤتمر العلمي يتفق مع رؤية واستراتيجية مصر 2030، وكشفت، في بيان صحفي رسمي صادر اليوم، أن المؤتمر سيقام في محافظة اسوان خلال الفترة من 20/21 من نوفمبر المقبل دعمًا للسياحة المصرية وتأكيد على الدور المحوري الإيجابي الذي تلعبه مصر في قارة إفريقيا والوطن العربي.

 

أوضحت هدى بشير أن محاور مؤتمر مهارات تعلم الطفل العربي الإفريقي في القرن 21.. رؤى مستقبلية، من المنتظر أن يكون لها مردود إيجابي نحو صياغة السياسات العامة لتعليم الطفل فضلا عن وضع دليل إرشادي لمهارات تعلم الأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة والمعرضين للخطر.

 

أكدت عميد كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الاسكندرية أن المؤتمر يهدف إلى التنسيق وتعزيز تكاملية الأدوار على كافة مستويات التخطيط  المتابعة، وقالت إن أهداف المؤتمر متعددة ولكز الأبرز والأهم سيكون تطوير استراتيجيات التعليم للطفل العربي الإفريقي.

 

ونبهت بشير إلى أهمية التواصل والترابط مع الدول العربية والإفريقية سيما أن الإدارة السياسية المصرية تدعم هذا التوجه بما يفيد الوطن، واتفق المجتمعون على كافة آليات العمل وتقسيم الأدوار بما يخدم نجاح المؤتمر والصورة الذهنية للتعليم الجامعي.

 

وفي الختام قدمت عميد كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الاسكندرية الاستاذ الدكتور هدى بشير الشكر لكل من يبذل قصارى جهده نحو دعم العلم والتعليم وبما يخدم رؤية مصر 2030 .

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار كلية إفريقيا الطفولة المبكرة
tech tech tech tech
CIB
CIB