موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 12:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”شباب تحيا مصر” في المدرسة الصيفية للجمعية الجغرافية بروسيا

شباب تحيا مصر
شباب تحيا مصر

 

"إنه لشرف عظيم أن أمثل مصر في مثل هذا الحدث الهام"،،، بتلك الكلمات ، عبر"شريف المقدم" المتحدث الرسمي لشباب تحيا مصر، عن سعادته بالمشاركة في حدث رفيع المستوى مثل "المدرسة الصيفية الدولية للجمعية الجغرافية الروسية" .

 

و قال المقدم : "إن المشاركة والتعمق في مثل هذه النوعية من الدراسات ، نابع من إرادة قوية من المشاركين في هذا الحدث للتعمق بشكل أكبر في إكتشاف خبايا و أسرار كوكبنا الذي يضمنا جميعاً .

 

وأعرب المتحدث الرسمي لشباب تحيا مصر ، عن إعتزازه بزيارته لجمهورية روسيا الإتحادية ، وعبر عن إعجابه الشديد بمكان إنعقاد الحدث ، ومدى حرص وحماس المشاركين به والقائمين عليه .

 

وأشار إلى أن البرنامج الخاص بتلك الفاعلية ، كان يزخر بمعلومات هامة و متنوعة ، ساهمت في تبادل العديد من الخبرات بين الثقافات المختلفة.

 

يُذكر أن المدرسة الصيفية الدولية للجمعية الجغرافية الروسية "الجغرافيا للجميع" أقيمت في الفترة من 18 وحتى 25 من أغسطس الجاري ، بمنطقة "كالوجا" بمركز "إثنومير" للثقافة والتعليم السياحي ، والذي يُعد أكبر حديقة إثنوغرافية في روسيا الإتحادية ، و شارك في هذا الحدث مندوبين من 13 دولة حول العالم من بينها مصر.

 

البنك الأهلي
شباب تحيا مصر روسيا مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB