موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تقدير وإشادة.. السيسي يتسلم تقرير ”الصحة العالمية” عن مبادرة ”100 مليون صحة”

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس السيسي، اليوم الخميس، مدير منظمة الصحة العالمية، حيث سلم الرئيس تقرير المنظمة عن مبادرة "100 مليون صحة"، وتضمن التقرير تقدير للجهود الكبيرة للحكومة المصرية .

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن مدير المنظمة سلم الرئيس خلال اللقاء تقرير المنظمة عن مبادرة 100 مليون صحة"، والذي تضمن التقدير  للجهود الكبيرة للحكومة المصرية في إطار الكشف عن وعلاج فيروس "سي"، والأمراض غير السارية.

 كما تضمت التقرير التوصية بنشر التجربة والخبرة المصرية الملهمة للاقتداء بها على مستوى العالم، خدمةً للبشرية والإنسانية جمعاء، والنجاح الكبير لمبادرة 100 مليون صحة، والتي باتت تمثل نموذجاً يحتذي به في مجال المسح الطبي على المستويين الأفريقي والعالمي، لا سيما فيما يتعلق بالعدد الضخم وغير المسبوق في التاريخ للمواطنين الذين شملهم المسح مع توفير العلاج الكامل لهم بالمجان.

 ونقل مدير منظمة الصحة العالمية للرئيس السيسى التقدير الدولي لجهود مصر المميزة في مجال الرعاية الصحية للمواطنين المصريين والإشادة البالغة بالإرادة السياسية وبالمبادرات الرئاسية المتنوعة وللجهود غير المسبوقة لمصر في مجال الرعاية الصحية ، مؤكدا  أن مصر أصبحت مثالاً يحتذى به في الإرادة السياسية للعناية وبالحالة الصحية للمواطنين.

البنك الأهلي
السيسي أخبار مصر منظمة الصحة العالمية 100 مليون صحة فيروس سي وزارة الصحة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB