موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

أبرزهم صلاح محسن.. المستفيدون من رحيل ”لاسارتي” عن الأهلي

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

قرر مجلس الأهلي الإطاحة بالأوروجوياني مارتن لاسارتي داخل القلعة الحمراء، وتعيين محمد يوسف كمدير فني مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وخسر الأهلي من بيراميدز بهدف نظيف وودع بطولة كأس مصر من دور الـ ١٦، لتعلن نهاية الأوروجوياني داخل القلعة الحمراء

وجاءت إقالة لاسارتي على عدد كبير من لاعبي الأحمر كقبلة الحياة وفرصة جديدة لإثبات الذات بعد خروجهم من حسابات الأوروجوياني الفترة السابقة.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المستفيدين من رحيل لاسارتي ..

 

صلاح محسن

مهاجم النادي أهلي يعد من أبرز المستفدين من رحيل مارتن لاسارتي هاصة أنه عانى من تجاهل كبير ولم يشارك مع المدير الفني في ظل كمان الأوروجوياني لم يقتنع بامكانيات محسن على الرغم من ظهور وليد ازارو في كثير من المباريات بشكل سئ إلا أنه ظل، يعتمد على المغربي في جميع المباريات.

 

ياسر إبراهيم

لم يأخذ فرصة كاملة مع لاسارتي على الرغم من تعاقد إدارة النادي الأحمر معه أملا في قيادة دفاعات الأهلي بشكل أساسي بعد رحيل المالي ساليف كوليبالي، إلا المدير الفني فضل الاعتماد على أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع.

 

 

الأنجولي جيرالدو

أحد أهم المستفدين من رحيل لاسارتي حيث أنه كان دائم الخروج من التشيكلة وحساباب المدرب، وفضل الاعتماد على الشحات ورمضان صبحي بشكل أساسي وجونيور أجاي، رغم أن جيرالدو ظهر في كثير من المباريات التي شارك خلالها بشكل جيد وفعال.

 

محمود وحيد

حيث اختفى وجودة منذ تعاقد الأهلي معه، ولم يشارك سوى لدقائق معدودة، في ظل اعتماد لاسارتي على التونسي علي معلول بشكل دائم وأساسي.

 

أحمد فتحي

نجم الأهلي صاحب الخبرات الكبيرة الذي بدأ بالتفكير في الرحيل في ظل خروجه بشكل كبير من التشكيل الأساسي، وظهر على فترات متفاوتة في حالة إصابة محمد هاني الظهير الأيمن الذي فضله الأوروجوياني بشكل أساسي.

البنك الأهلي
صلاح محسن أحمد فتحي محمود وحيد لاسارتي الخطيب أخبار الرياضة مدرب الاهلي أخبار الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB