موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

٣ مدربين في عامين.. هل أضاع ”الخطيب” استقرار الأهلي؟

محمود  الخطيب
محمود الخطيب

قرر مجلس الأهلي الإطاحة بالأوروجوياني مارتن لاسارتي داخل القلعة الحمراء، وتعيين محمد يوسف كمدير فني مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وجاءت إقالة لاسارتي بسبب الخروج الإفريقي المهين للنادي الأهلي أمام صن دوانز بخماسية نظيفة، إلا أن مجلس الأهلي قرر الإبقاء عليه.

وخسر الأهلي من بيراميدز بهدف نظيف وودع بطولة كأس مصر من دور الـ ١٦، لتعلن نهاية الأوروجوياني داخل القلعة الحمراء إقالة لاسارتي لم تكن الأولى لمجلس الخطيب الذي أطاح من قبل بعدد من المدربين خلال عامين فقط، وهو على العكس المعروف داخل جدران الأحمرالذي اعتاد على الاستقرار

 

حسام البدري

كانت أول ضحايا مجلس الخطيب بالإطاحة بحسام البدري المدير الفني السابق للمارد الأحمر، وتأتي المفارقة الغريبة أن رحيل البدري كان عقب توديع كأس مصر على يد فريق الأسيوطي سابقا بيراميدز حاليا، وهو ما حدث مع لاسارتي من نفس الفريق.

 

باتريس كارتيرون

عقب رحيل البدري تعاقد الأهلي مع الفرنس باتريس كارتيرون الذي لم يدم كثيرا داخل صفوف الأحمر، حيث جاءت خسارة الفريق في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي لتطيح بالفرنسي خارج المارد الأحمر ويتم اقالته.

 

مارتن لاسارتي

وأخيرا الأوروجويانى مارتن لاسارتي، الذي تمت إقالته صباح اليوم عقب توديع الفريق لبطولة كأس مصر على يد فريق بيراميدز والخروج من دور الـ 16.

البنك الأهلي
الخطيب الأهلي مصر السلطة رياضة لاسارتي حسام البدري أخبار الاهلي سيد عبد الحفيظ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB