موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بعد اقتراب رحيله.. ماذا قدم لاسارتي مع الأهلي؟

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

 

بات مصير الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في مهب الريح، واصبح مسئلة رحيله عن القلعة الحمراء مجرد وقت ليس أكثر وذلك بعد خسارة الفريق أمام بيراميدز والخروج المبكر من كأس مصر في دور 16.

 

 

ويسعى مجلس النادي الأهلي لتسوية الأمور مع لاسارتي مع أجل رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحمراء خاصة بعد الغضب العارم من جماهير الأحمر اتجاة المدير الفني.

 

 

ويسود اتجاة داخل إدارة النادي الأهل بالاعتماد على مدير فني مصري خلال المرحلة المقبلة واصبح عماد النحاس المدير الفني للمقاولون، من أبرز الأسماء المطروحة على الساحة لقيادة الفريق بشكل مؤقت قبل خوض مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك.

 

 

ويستعرض "السلطة" مشوار مارتن لاسارتي مع الأهلي

محليًا

خاض لاسارتي مع الأحمر ٢٣ مباراة محلية بينهم مباراة وحيدة في كأس مصر ، تلقى ٣ هزائم وتعادل في مبارتين وفاز في١٨ مباراة ، وجاءت الثلاث هزائم له جميعها أمام بيراميدز بواقع هزيمتين في الدوري ومباراة في الكأس ، بينما تعادل مرتين أمام الزمالك بالدوري.

 

 

إفريقيا

قاد الأوروجوياني الأهلي في ٩ مواجهات خسر ٣ وتعادل مباراة وفاز في ٥ وجميعها على ملعبه.

 

وكانت الخسارة الأبرز له الكارثية أمام صن دوانز بخماسية نظيفة والخروج من دور ربع نهائي أفريقيا بهزيمة ثقيلة لم تحدث في تاريخ الأحمر من قبل، كما تلقى هزيمتين، أمام فيتا كلوب وسيمبا التنزاني، وتعادل في واحدة أمام شبيبة الساورة الجزائري.

 

 

ولم يستطع لاسارتي في تحقيق أي فوز او انتصار خارج الديار خلال مشواره مع الأهلي أفريقيا ، حيث خسر في 3 وتعادل في واحدة.

البنك الأهلي
لاسارتي الأهلي رحيل لاسارتي مصر رياضة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB