موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اعترض على وجود فتاة معه.. شاب يشعل النيران في والده بالإسكندرية

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

أقدم شاب في الإسكندرية، على إشعال النيران في والده بالمنزل، وذلك لاعتراضه على وجود فتاة برفقته، وسكب مادة سريعة الاشتعال على جسد والده.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرق، يفيد بإشعال شاب النيران فى والده؛ لاعتراضه على وجود فتاة برفقته بالشقة محل سكنهم بمنطقة الحضرة، بدائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وتبين بالفحص قيام شاب يدعى "أ. م. هـ"، 37 عامًا، بسكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين" على والده "م .هـ"، وإشعال النيران به عقب مشادة كلامية حدثت بينها ثم تطورت بتعدى الأب على نجله بالضرب وذلك لاصطحاب فتاة برفقته داخل الشقة محل سكنهما، بمنطقة الحضرة، وسط الإسكندرية.

وأوضح التقرير الطبى إصابة الأب بنسبة حروق 85 % بالوجه والساقين والقدمين والصدر والبطن، وتم نقله إلى المستشفى الرئيسى الجامعى لإسعافه، ولا يمكن استجوابه.

أمر مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لضبط مرتكب الواقعة، وعقب إعداد أحد الكمائن بدائرة القسم، تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة. أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
حوادث شاب عاطل اسكندرية حروق جثة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB